نوتنغهام يطلب نشر محادثات حكام الفيديو

نشر في 23-04-2024
آخر تحديث 23-04-2024 | 18:46
أودوي نجم نوتنغهام يتعرض لعرقلة من أشلي يانغ نجم إيفرتون
أودوي نجم نوتنغهام يتعرض لعرقلة من أشلي يانغ نجم إيفرتون

أعلن نوتنغهام فورست أمس الاثنين أنه قدم طلبا رسميا إلى لجنة الحكام المحترفين في إنكلترا لنشر تسجيلات المحادثات بين الحكام خلال هزيمة الفريق 2 - صفر أمام إيفرتون في الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن شهدت المباراة رفض احتساب ثلاث ركلات جزاء طالب بها نوتنغهام.

وسيطرت حالة من الغضب على نوتنغهام، الذي يكافح لتفادي الهبوط، بعد حرمانه من ثلاث ركلات جزاء في المباراة التي أقيمت على ملعب غوديسون بارك الأحد، وتعلقت الحالات الثلاث باللاعب آشلي يانغ مدافع إيفرتون، إذ اصطدم بقدم جيوفاني رينا في المرة الأولى، وتلتها مطالبة بلمسة يد ثم عرقلة كالوم هودسون-أودوي داخل منطقة الجزاء.

وأصدر نوتنغهام بيانا شديد اللهجة عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر، عقب المباراة مباشرة، اتهم فيه حكم تقنية الفيديو المساعد ستيوارت أتويل بأنه مشجع لفريق لوتون تاون.

وقال نوتنغهام في بيان «قدمنا طلبا رسميا إلى لجنة الحكام المحترفين في إنكلترا بأن تكشف للجماهير التسجيلات الصوتية للمحادثات بين الحكام خلال المباراة أمام إيفرتون في غوديسون بارك».

وأضاف: النادي طلب نشر تسجيلات المحادثات الخاصة بثلاثة حوادث رئيسية في المباراة، تدخل آشلي يانغ مع جيوفاني رينا (في الدقيقة 24) ولمسة يد آشلي يانج (الدقيقة 44) وتدخل آشلي يانغ مع كالوم هودسون-أودوي (في الدقيقة 56).

تحقيقات الرابطة

وقالت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز إنها تشعر «بخيبة أمل شديدة» إزاء تعليقات فورست التي نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وأضافت أنها واتحاد الكرة يجريان تحقيقات بشأن بيان النادي.

وذكرت الرابطة عبر منصة إكس «ننوه بأن الاتحاد الإنكليزي أعلن أنه سيحقق في بيان النادي. ليس من المناسب على الإطلاق التشكيك بشكل غير لائق في نزاهة حكام المباريات».

back to top