رانيا يوسف ودينا الشربيني تثيران الجدل

نشر في 24-04-2024
آخر تحديث 23-04-2024 | 18:25
رانيا يوسف - دينا الشربيني
رانيا يوسف - دينا الشربيني

عادت النجمة رانيا يوسف إلى إثارة الجدل من جديد، لتحتل صدارة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، بعد تصريحاتها الأخيرة أثناء التواجد في مهرجان أسوان لسينما المرأة في دورتها الثامنة.

وفجرت رانيا مفاجأة، حيث قالت إنها مرتبطة حالياً بشخص مصري مكافح من خارج الوسط الفني يكبرها بـ4 سنوات، وإنها في مرحلة الإعجاب المتبادل، وفي حال إتمام الزفاف لن يقيما حفلا، إذ إنها لا تحب فستان الزفاف، وأثارت الجدل بالكثير من التفاصيل الأخرى، ومنها أنها لم تسأل عن ماضيه، وهو أيضاً لم يسأل عن ماضيها.

وأضافت أنها لا تستمع كثيراً إلى الانتقادات أو التعليقات السلبية التي تصل إليها عن إطلالتها، مشيرة إلى أنها لا تسمع لأي انتقادات عن ملابسها، فهذا ذوقها ولن تغيره من أجل أحد، وهذه شخصيتها ولن تتنازل حتى وإن فقدت جزءاً من جمهورها.

على صعيد آخر، انتشرت شائعات حول ارتباط الفنانة المصرية دينا الشربيني بالإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخشن، بعد وجوده معها في عدة أماكن، إلا أنها خرجت في تصريحات خلال وجودها في العرض الخاص لفيلمها الجديد شقو بالإمارات وقالت إنها مرتبطة بشاب مصري من خارج الوسط الفني، وتستعد لارتداء الفستان الأبيض خلال الفترة المقبلة، في إشارة نافية منها إلى عدم ارتباطها بالإعلامي الإماراتي.

back to top