تشافي: معيب عدم اعتماد تكنولوجيا خط المرمى

نشر في 22-04-2024
آخر تحديث 22-04-2024 | 20:08
مدرب برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز
مدرب برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز

هاجم مدرب برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز رابطة دوري كرة القدم، لعدم اعتماد تكنولوجيا خط المرمى (غول لاين تكنولوجي)، خلال خسارة فريقه أمس مباراة القمة على أرض ريال مدريد المتصدر 2-3.

وعبر لاعب الوسط السابق عن غضبه لعدم احتساب كرة للجناح الشاب لامين جمال، والتي اعتبر الفريق الكتالوني أنها تجاوزت خط مرمى ريال مدريد، علماً أن تجاوز الكرة من عدمها لم تؤكده مقاطع حكم الفيديو المساعد (في ايه آر).

وعندما كان التعادل مخيماً على المباراة في ملعب سانتياغو برنابيو، لعب جمال الكرة بذكاء في الدقيقة 28 نحو مرمى الحارس الأوكراني أندري لونين الذي حاول إبعادها وهي تتجاوز خط المرمى.

وقال تشافي: «هذا معيب»، مشيراً إلى أن التقنية المستخدمة في بطولات أخرى، مثل الدوري الإنكليزي، ليست معتمدة في الليغا الإسبانية، وتابع: «إذا أردنا أن نكون أفضل دوري في العالم، علينا التقدم في هذا المجال، علينا اعتماد التكنولوجيا».

وأقر تشافي: «عاش (مدريد) موسماً رائعاً. خسروا مرة يتيمة فقط، لقد حسموا الامر تقريباً»، مضيفا: «أعتقد أنه بالمستوى الذي قدمناه كنا نستحق الفوز. لقد نافسنا بشكل جيّد، وأعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث».

في المقابل، عبر مدرب الريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن سعادته، وقال: «أنا فخور جداً، لأننا فوزنا في مباراتين مهمتين«، مضيفاً:»علينا التحضير الآن للجزء الأخير من الموسم، لكننا في موقع جيد».

back to top