3 مؤجلات من «دوري دمج اليد»

نشر في 23-04-2024
آخر تحديث 22-04-2024 | 20:07
لقطة من مباراة سابقة
لقطة من مباراة سابقة

تقام اليوم المباريات الثلاث المؤجلة من الجولتين الرابعة والخامسة في دوري الدمج لكرة اليد، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً الكويت مع النصر، وفي السادسة مساء القادسية مع برقان (الجولة الرابعة)، وفي السابعة والنصف مساءً يلعب الفحيحيل مع اليرموك (الجولة الخامسة)، وذلك على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يسعى الكويت، صاحب المركز الثاني بـ 18 نقطة، لحصد نقطتَي اللقاء والصعود إلى قمة ترتيب فرق الدوري، الذي يحتله السالمية بـ 19 نقطة، على حساب النصر، صاحب المركز الثامن بـ 11 نقطة، والساعي كذلك للتصدي لطموحات «الأبيض» وتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من المحافظة على آماله قائمة في المنافسة على حجز مكان بين الستة الكبار.

القادسية وبرقان

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، إذ يتطلع القادسية، الخامس بـ 15 نقطة، لمواصلة طريق الانتصارات وحسم تأهله للدوري الممتاز عبر بوابة برقان، السادس بـ 12 نقطة، والطامع كذلك في إيقاف «الأصفر» وتأمين طريقه بالدوري الممتاز من دون عثرات.

الفحيحيل واليرموك

أما المباراة الثالثة، فستكون بعيدة عن صراع التأهل لـ «الممتاز» إلى حدٍّ كبير، نظراً لتلاشي فرصة الفحيحيل، صاحب المركز التاسع بـ 8 نقاط، واليرموك، الحادي عشر بـ 5 نقاط، في المنافسة على المراكز الستة الأولى.

back to top