«أزرق» ناشئي القدم خسر ذهبية «الخليجية» أمام الإمارات

«اليد» و«الطائرة» يواصلان انتصاراتهما و«الملاكمة» تنطلق اليوم

نشر في 23-04-2024
آخر تحديث 22-04-2024 | 19:55
جانب من مباراة الكويت والإمارات
جانب من مباراة الكويت والإمارات
في وقت خسر منتخب الكويت لكرة القدم للناشئين ذهبية دورة الألعاب الخليجية أمام منتخب البلد المضيف الإمارات، حقق منتخبا اليد والطائرة الفوز على المنتخبين العماني والإماراتي.

خسر منتخب الكويت لكرة القدم للناشئين أمام الإمارات البلد المستضيف لدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب بهدفين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعتهما أمس، لتحديد حامل الميدالية الذهبية، التي حسمها الأبيض لمصلحته، في وقت ينتظر الأزرق نتيجة لقاء منتخبي عمان والبحرين، لتحديد فوزه بأي من الميداليتين الفضية أو البرونزية.

وفرضت نتيجة التعادل السلبي نفسها على الشوط الأول، والذي كانت فيه الأفضلية لمصلحة المنتخب الكويتي الذي أهدر لاعبوه أحمد طارق ومسفر خالد فرصة خطيرة.

وفي الشوط الثاني، ألقت الضغوط النفسية والإرهاق بظلالهما السلبية على لاعبي الأزرق، الذين افتقدوا التركيز، وهو الأمر الذي استغله لاعبو الأبيض الإماراتي، ونجحوا في إحراز هدفين بواسطة اللاعب عادل خميس.

فوز اليد والطائرة

من جانب آخر، واصل منتخب الكويت لكرة اليد للشباب انتصاراته في الدورة، بفوزه على المنتخب العماني بنتيجة 36 - 28، وهو الانتصار الثالث للفريق.

ويخوض المنتخب مواجهة مهمة غداً الأربعاء، حينما يلتقي المنتخب السعودي، حيث يسعى الأزرق لتحقيق فوزه الرابع على التوالي.

ويضُم المنتخب عدداً كبيراً من اللاعبين الواعدين منهم عبداللطيف وليد وعبدالرهاب المطوع ويوسف محمد.

من جهة أخرى، تمكن منتخب الكويت للكرة الطائرة للشباب من تحقيق فوز صعب على منتخب الإمارات صاحب الأرض والجمهور، بنتيجة 3 - 2 في مباراة قوية تمكن أبطال الازرق في النهاية من حسمها عن جدارة واستحقاق شديدين.

انطلاق منافسات الملاكمة

إلى ذلك، تنطلق اليوم منافسات الملاكمة على حلبة مبادلة ارينا في امارة أبوظبي، والتي يطمح الأزرق فيها إلى زيادة رصيد الميداليات في الدورة.

ويضم منتخب الملاكمة في قائمته اللاعبين يعقوب الشاهين وسعود وليد وعبدالعزيز بوحيمد وياسر محمد.

back to top