«التجاري»: حملة جديدة لخدمة AlTijari Send

نشر في 22-04-2024
آخر تحديث 22-04-2024 | 18:50
البنك التجاري الكويتي
البنك التجاري الكويتي

أعلن البنك التجاري الكويتي إطلاق حملة حصرية مجانية للتحويلات المالية عن طريق خدمة «AlTijari Send»، والمدعومة بخدمات ماستركارد العابرة للحدود، والتي توفر لعملاء البنك طريقة سريعة وفعالة لإرسال الأموال دولياً.

وتتيح هذه الحملة الجديدة للعملاء تحويل الأموال مجاناً لفترة محدودة للهند، وباكستان، والفلبين، ومصر بطريقة سهلة وشفافة تتماشى مع أسلوب الحياة السريع الذي نعيشه في وقتنا الحالي، ولتلبية الاحتياجات المالية العاجلة. ويمكن للعملاء إيداع المبلغ المالي في حساب المستلم بشكل فوري لمعظم التحويلات المالية.



وأعرب المدير التنفيذي في مركز البطاقات بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» ياسر مظفر عن سعادته بإطلاق الحملة الجديدة، قائلاً: «يسرنا إطلاق هذه الحملة الجديدة خلال أبريل للدول المذكورة لأول 15.000 معاملة، علماً بأنه يمكن للعميل استخدام هذه الخدمة من خلال تطبيق البنك التجاري (CBK Mobile) والموقع الإلكتروني».

وأوضح مظفر أن الحملة الجديدة تتيح للعملاء القيام بتحويل الأموال براحة وسهولة، لتساهم في تعزيز التغطية العالمية للخدمات المالية التي يقدمها «التجاري»، ولترتقي بتجربة عملاء البنك من الأفراد إلى آفاق جديدة كلياً.

وأكد أن «التجاري» يلتزم دوماً بتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية، ويحرص على التزامه الراسخ بتحقيق التميز والاستثمار في أحدث ما توصل إليه العلم في مجال التكنولوجيا المالية لتزويد العملاء من الأفراد والشركات بأفضل المنتجات والخدمات التي تمتاز بالمرونة والكفاءة والفاعلية.

back to top