عبيد: لم أتردد في قبول تدريب خيطان

«أسعى لتحقيق الأهداف مع المنافسة على الصعود للممتاز»

نشر في 29-11-2022
آخر تحديث 28-11-2022 | 20:55
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان، إبراهيم عبيد
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان، إبراهيم عبيد
حدد مدرب خيطان إبراهيم عبيد الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها، ومنها تطوير الأداء وضخ دماء جديدة وصقل خبرات اللاعبين.

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان، إبراهيم عبيد، أن توليه المسؤولية بعد عرض مجلس الإدارة الأمر عليه، أخيراً، جاء من دون تردد.

وقال عبيد ل «الجريدة»: «كل الشكر لمجلس إدارة نادي خيطان وجهاز الكرة على اختياري للمنصب، الذي سأعمل خلاله من أجل إنجاز الأهداف التي تم الاتفاق عليها».

وأشار إلى أن الأهداف تتمثل في تطوير أداء الفريق، وضخ دماء جديدة من اللاعبين أصحاب الأعمار السنيّة الصغيرة من أبناء النادي، والاعتماد عليهم في المستقبل القريب.

ولفت إلى أن كل أندية الكويت تعمل وفقا لميزانية محددة لجلب اللاعبين المحترفين لتدعيم صفوف الفرق، مبينا أنه بعد تولي تدريب الفريق قريبا، سيطمح إلى التعاقد مع محترفين أفضل من المحترفين الحاليين.

وشدد على أنه من البديهي أنه لن يتم التعاقد مع محترفين يفوقون الميزانية المخصصة لهم، وبالتالي إرهاق خزينة النادي، مؤكدا أن الأيام القليلة المقبلة ستتضح فيها الصورة بشكل أفضل في هذا الشأن.

وأوضح عبيد أنه سيعمل على تطوير أداء الفريق، وأن تسلّمه المهمة في الوقت الراهن سيجعله يضع الأهداف نصب عينيه لتحقيقها، والعمل أيضا على المنافسة على التأهل للدوري الممتاز في الموسم الجاري، لذلك، فالجهاز الفني في سباق مع الزمن للاقتراب من متصدّري البطولة والوصيف.

ولفت إلى أنه في حال عدم قدرة خيطان على التأهل في الموسم الجاري، فعلى أقل تقدير صقل خبرات اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المنشود في الموسم الرياضي المقبل.

وبيّن أن العمل مع منتخبات المراحل السنيّة في وقت سابق لا يختلف كثيرا عن قيادة الأندية في السن العام.

وأشاد عبيد، في ختام تصريحه، بدعم رئيس مجلس الإدارة عبدالله العتيبي وجهاز الكرة بقيادة فهد المطيري على دعمها للجهاز الفني، والعمل على تذليل الصعاب التي قد تواجهه.

back to top