اتحاد الكرة المصري ينهي أزمة فيتوريا خلال الأسبوع الجاري

العطار: محمد صلاح سيتواجد في معسكر «الفراعنة» المقبل

نشر في 21-04-2024
آخر تحديث 21-04-2024 | 19:02
فيتوريا وصلاح
فيتوريا وصلاح

يُنهي الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مع ختام الأسبوع الجاري، أزمة الشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الأول السابق، لتفادي الدخول في أزمات قد تضر بالكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد تهديد محاميه بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أو المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، للحصول على مستحقات المدرب.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أن الإدارة القانونية في الجبلاية راجعت عقد فيتوريا مرة أخرى، وأكدت حقه في الحصول على 640 ألف يورو، وهو راتب 3 أشهر كشرط جزائي، وبالتالي سيتحرك مجلس الإدارة لسداده وإنهاء الأزمة.

من جانب آخر، استبعد اتحاد الكرة المصري إقامة مباراة ودية للمنتخب الأول ضد نظيره الفرنسي في نهاية العام الحالي.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، في تصريحات لـ «الجريدة»: «لدينا أزمة كبيرة في التوقيتات، وما نركز عليه حالياً هو مواجهتَي بوركينا فاسو وغينيا الاستوائية في يونيو المقبل بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026».

وأشار العطار إلى أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل بشكل طبيعي جداً، ورابطة الأندية المحترفة تجهز في الوقت الحالي جدولاً جديداً لمباريات الدوري، حتى تمنح أياماً إضافية لمعسكر المنتخب الأول قبل التوقف الدولي في يونيو.

back to top