«وربة» يشارك في فعاليات نادي التسويق بجامعة الخليج

نشر في 21-04-2024
آخر تحديث 21-04-2024 | 18:52
ممثلا البنك في الفعالية مع رئيس نادي التسويق عبدالعزيز مال الله
ممثلا البنك في الفعالية مع رئيس نادي التسويق عبدالعزيز مال الله

أعلن بنك وربة رعايته ومشاركته في فعاليات نادي التسويق الطلابي بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا.

وبهذه المناسبة، تواجد «وربة» في جامعة الخليج من خلال جناح له في فعاليات «أسبوع نادي التسويق الطلابي»، المقام في حرم الجامعة، حيث تم تعريف الطلاب والطالبات بمزايا بطاقة Game edition وفئة Bloom. وقد استقبل الموظفون الطلاب والطالبات عبر جناح البنك، للإجابة عن استفساراتهم حول مزايا بطاقة Game edition، والفعاليات التي ينظمها البنك لأصحاب هذه البطاقة.

وتم خلال الافتتاح عرض مختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، خصوصاً تلك التي تستهدف فئة الشباب، والمزايا المختلفة التي تمنح لهم من قبل البنك، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه كل شرائح المجتمع.

وقال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي في «وربة»، أيمن المطيري: «رعاية البنك لنادي التسويق في جامعة الخليج تأتي في تأكيد جديد على حرص (وربة) على توجيه طاقات الطلبة لتنمية إبداعاتهم، من خلال أنشطته وبرامجه المتعددة والمتخصصة في تطبيقات الاقتصاد الإسلامي ونشاط البنوك الإسلامية، لا سيما التسويق، إضافة إلى دور الأنشطة الاجتماعية طوال العام، والتي سيقدمها (وربة) خلال عام 2024 بالتعاون مع نادي التسويق، وسيتم الإعلان عنها ضمن الخطط الشهرية المعلنة بالتعاون مع الجهتين».

وأضاف المطيري أن البنك سيرعى كل الأنشطة التي ينظمها نادي التسويق في حرم الجامعة، كما سيتواجد فريق عمل «وربة» لدعم فعاليات وأنشطة الشباب على جميع الأصعدة، وتحفيز إبداعاتهم وقدراتهم، وتطوير مهاراتهم العلمية والعملية في نطاق برنامجه الرائد في المسؤولية الاجتماعية، والذي يسعى من خلاله للتقارب مع كل شرائح المجتمع، على اختلافها، لا سيما فئة الطلاب الذين يحتاجون لجميع أشكال الدعم قبل البدء بحياتهم المهنية.

بدوره، قال عبدالعزيز مال الله– رئيس نادي التسويق في جامعة الخليج: «نتقدم بالشكر لبنك وربة، لوجوده الدائم ودعم الشباب، فـ (وربة) يتواصل دائماً ويسعى لدعم الأنشطة الشبابية المثمرة، لا سيما في جامعة الخليج».

back to top