نجوم يحجزون مقاعدهم في رمضان القادم

نشر في 22-04-2024
آخر تحديث 21-04-2024 | 18:15

قرر عدد كبير من نجوم الفن حجز أماكنهم في السباق الرمضاني مبكراً، بعد غياب بعضهم الموسم المنقضي، ونجاح آخرين شاركوا فيه فقرروا الاستمرار في التواجد بشكل مكثف.

وقرر الفنان أحمد السقا التواجد في الموسم القادم بجزء ثانٍ من مسلسل «العتاولة»، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال رمضان الماضي، بمشاركة طارق لطفي وباسم سمرة، والأمر نفسه مع الفنان حمادة هلال، الذي قرر التواجد خلال رمضان القادم بالجزء الخامس من مسلسل «المداح»، بعد أن حققت السلسلة نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية.

ويعود النجم محمد رمضان بمسلسل رمضاني قادم يبحث عن السيناريو له، بعد أن تلاشت فكرة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة»، وسيقرر موقفه من العمل الجديد خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي يعود النجم عمرو سعد للساحة من جديد، بمسلسل أكشن وإثارة مع المخرج محمد سامي.

وتعاقد الفنان مصطفى شعبان على عمل جديد مختلف عن مسلسله الأخير (المعلم)، ويتواجد فيه عدد من طاقم عمل مسلسله القديم، في الوقت الذي جدد النجم أحمد العوضي تعاقده مع الشركة المنتجة، لتقديم عمل جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير (حق عرب)، خلال الموسم الرمضاني القادم.

ويعود الفنان يوسف الشريف بعد غياب العامين الماضيين، من خلال مسلسله الجديد (الراكون)، الذي يبدأ التحضير له خلال الفترة القادمة، ويتم اختيار باقي عناصر العمل الجديد. وتعود النجمة ياسمين عبدالعزيز بعمل جديد خلال الفترة القادمة، بعد تأجيله العام الماضي، كما تتواجد النجمة منى زكي بعمل جديد كانت قد أجَّلته العام الماضي.

ويدخل الفنان أحمد أمين الموسم الدرامي الرمضاني القادم بعمل جديد، بعد تأجيل مسلسله الآخر (قصة مدينة)، ويحدد أمين فريق عمله وملامح المسلسل خلال الفترة القادمة.

على صعيد آخر، لم يحدد النجم أحمد مكي موقفه من الموسم القادم، وفي طريقه لإنهاء سلسلة «الكبير أوي» تماماً.

back to top