سويفت تصدر ألبوماً من 31 أغنية

نشر في 21-04-2024
آخر تحديث 21-04-2024 | 20:58
ملكة البوب تايلور سويفت
ملكة البوب تايلور سويفت

طرحت ملكة البوب تايلور سويفت، ألبوماً جديداً، من 31 أغنية، هو الحادي عشر لمغنية الكنتري الأميركية، التي أصبحت نجمة عالمية، وحطَّمت أرقاماً قياسية كثيرة.

وكتبت سويفت عبر «إنستغرام» إن «كل شيء مباح في الحُب والشعر. الألبوم الجديد (ذي تورتشرد بويتس ديبارتمنت) بات متاحاً».

وكتبت بعد ساعتين: «إنها مفاجأة، الساعة الثانية صباحاً من يوم السبت الماضي: ذي تورتشرد بويتس ديبارتمنت هو ألبوم مزدوج».

وتابعت: «لقد كتبت الكثير من الأشعار التي ترمز إلى معاناة عاطفية خلال العامين الفائتين، وأردت أن أشارككم كل ذلك، لذا إليكم (ذي أنتولودجي)، الجزء الثاني من (ذي تورتشرد بويتس ديبارتمنت)، 15 أغنية إضافية. والآن لم تعد القصة خاصة بي. إنها لكم».

وكانت النجمة أعلنت هذا الألبوم خلال حفلة توزيع جوائز «غرامي» الموسيقية المرموقة، والتي فازت فيها بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة.

وكان ملايين من محبي سويفت، الملقبين بـ «سويفتيز»، ينتظرون الألبوم بفارغ الصبر، وحاولوا منذ إعلانها عنه استخراج مؤشرات في شأنه من منشوراتها.

وتعاونت النجمة في الألبوم مع فرقة الروك البريطانية «فلورنس آند ذي ماشين» ومغني الراب الأميركي بوست مالوني الذي شاركها الأغنية الأولى (فورتنايت).

وفي مطلع العام، باتت سويفت أول فنانة تصبح مليارديرة، بفضل دخلها المتأتي من الموسيقى فقط.

ومن الأفكار المتداولة بشأن الألبوم الجديد، أنه متمحور حول حبيب سويفت السابق، الممثل البريطاني جو ألوين. واستوحي اسم الألبوم من مناقشة جماعية تحمل تسمية «ذي تورتشرد مان كلوب» (نادي الرجال المعذبين) أجراها ألوين مع الممثلين بول ميسكال وأندرو سكوت.

وفي قائمة أغاني الألبوم الـ31، تنطوي بعض العناوين على إيحاءات بأنها موجهة إلى حبيب سويفت السابق، ومن بينها: «سوو لونغ بايبي»، و«آي كان فيكس هيم»، و«ذي سمولست مان هو إفر ليفد».

ودرجت سويفت على التطرق في أغانيها إلى علاقاتها السابقة.

أما حبيبها الحالي، فهو نجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي، الذي فاز فريقه أخيراً بمباراة سوبر بول الأميركية. ويرى كيلسي أن الألبوم الجديد «مذهل».

وبنيلها جائزة «غرامي» عن ألبومها (ميدنايتس)، باتت النجمة (34 عاماً) الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدمة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمن.

back to top