سفراء يهنئون العبدالله: سيسهم في دفع عجلة البناء والتنمية

نشر في 21-04-2024
آخر تحديث 20-04-2024 | 19:53
السفير الجزائري لدى الكويت نورالدين مريم - سفير كوريا، تشونغ بيونغ - سفير بيرو كارلوس منديولا
السفير الجزائري لدى الكويت نورالدين مريم - سفير كوريا، تشونغ بيونغ - سفير بيرو كارلوس منديولا

واصل عدد من السفراء المعتمدين لدى البلاد تقديم التهاني إلى رئيس مجلس الوزراء المكلف، الشيخ أحمد العبدالله، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، متمنين له التوفيق في تشكيل الحكومة الجديدة، ومؤكدين أنه سيسهم في دفع عجلة البناء والتنمية للكويت.

وفي هذا السياق، قال السفير الجزائري لدى الكويت نورالدين مريم، لـ «الجريدة» أمس، «نهنئ رئيس الوزراء بثقة سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد به، ونتمنى له التوفيق في مهامه السامية بما يخدم تقدم وازدهار الكويت وشعبها الشقيق».

بدوره، قال سفير بيرو كارلوس منديولا لـ «الجريدة»: «باسمي وباسم حكومتي، نبارك للشيخ العبدالله نيله الثقة الأميرية وتعيينه رئيساً للوزراء، ونتمنى له كل النجاح في مهمته بما يعود بالنفع على الكويت وشعبها، وعلى التقدم المستمر في العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين».

من ناحيته، قال سفير كوريا، تشونغ بيونغ - ها: «نيابة عن حكومة وشعب جمهورية كوريا، أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ العبدالله بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء».

وأضاف: «نستذكر بكل فخر الزيارة الرسمية التي قام بها الى كوريا في سبتمبر 2004 عندما كان يشغل منصب وزير المواصلات وزير التخطيط وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية، التي ساهمت بشكل كبير في تعميق علاقات الشراكة بين بلدينا الصديقين».

وتابع: «نحن على ثقة بأن الشيخ العبدالله سيسهم في دفع عجلة البناء والتنمية للكويت، وتحقيق تطلعات الشعب الكويتي وآماله في المزيد من التقدم والرخاء، وأتمنى له التوفيق والسداد في جميع مهامه المستقبلية».

back to top