بطولة الدراجات المائية «دراق ريس» تختتم جولتها الثانية

نشر في 20-04-2024
آخر تحديث 20-04-2024 | 19:51
الفودري والشمالي يتوسطان أعضاء اللجنة المنظمة وأبطال الجولة
الفودري والشمالي يتوسطان أعضاء اللجنة المنظمة وأبطال الجولة

اختتمت أمس (الجمعة) منافسات الجولة الثانية لبطولة الكويت للدراجات المائية (دراق ريس)، التي تنظمها لجنة الدراجات المائية في النادي البحري الرياضي الكويتي، واستمرت منافساتها ليوم واحد.

وتوجت اللجنة المنظمة الفائزين، بحضور أمين السر العام في النادي البحري ورئيس لجنة الدراجات المائية خالد الفودري، ورئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد والغوص الحر علي الشمالي.

وأسفرت نتائج الجولة الثانية عن تتويج المتسابق عبدالله القبندي بالمركز الأول في منافسات فئة «ستوك»، في حين جاء المتسابق حمد بوربيع ثانياً، وعقيل الشطي ثالثاً.

وأحرز المتسابق عقيل الشطي المركز الأول في منافسات فئة «سوبر ستوك»، تلاه فهد الخلفان، ثم المتسابق سلمان بوصخر ثالثاً.

وتُوج المتسابق محمد بوربيع بالمركز الأول في منافسات فئة «الأوبن»، التي تُعد من أقوى الفئات، تلاه محمد الباز ثانياً، في حين جاء فهد الخلفان ثالثاً.

وأحرز المتسابق فهد اليعقوب المركز الأول في منافسات فئة «4 ستوك 1100 سي سي»، تلاه حمد مشاري، ثم المتسابق داود عمر ثالثاً.

وقال أمين السر العام في النادي خالد الفودري عقب المنافسات، التي شهدت مشاركة 53 متسابقاً تنافسوا في أربع فئات على شاطئ الخيران، إن المنافسات شهدت تنافساً كبيراً بين مختلف الفئات، خصوصاً فئة «الأوبن»، التي تُعد من أقوى الفئات، مشيراً إلى إضافة فئة جديدة في منافسات الجولة الثانية، وهي «4 ستوك 1100 سي سي». وأشاد بجهود كوادر اللجنة المنظمة والحكام وكل المتسابقين، الذين تميزوا بروح رياضية عالية، وتنافس شريف، شاكراً جهود إدارة الطوارئ الطبية في وزارة الصحة، وخفر السواحل، ووزارة الإعلام.

كما أعرب عن شكره للهيئة العامة للرياضة، والشركة الراعية لدعمها للبطولة، مؤكداً أن ذلك يأتي من منطلق حرصهم على الرياضة والاهتمام بالشباب الكويتيين الطموحين.

back to top