«التجاري» يطلق تطبيق CBK Vision «المستقبل بين عينيك»

لمستخدمي Apple Pro Vision لأول مرة في الكويت

نشر في 20-04-2024
آخر تحديث 20-04-2024 | 18:50
مبنى البنك التجاري الكويتي وفي الاطار رئيس قطاع التحول الرقمي والابتكار، محمد آل هيد
مبنى البنك التجاري الكويتي وفي الاطار رئيس قطاع التحول الرقمي والابتكار، محمد آل هيد

أطلق البنك التجاري الكويتي تطبيق «CBK Vision» على «Vision Pro» كأول بنك بالكويت يطرح تطبيقاً خاصاً لمستخدمي ابل برو فيغين، في إطار سعيه الدائم لتطوير وتقديم خدمات مصرفية رقمية متميزة لعملائه، وصمم البنك التطبيق تلبيةً لاحتياجات عملائه من خلال تقديم تجربة مصرفية مستقبلية مختلفة، ومواكبة لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

ومع إطلاق تطبيق «المستقبل بين عينيك»، يمكن للعملاء الآن إتمام معاملاتهم المصرفية من خلال «CBK Vision»، حيث بإمكانهم تسجيل الدخول للتطبيق من خلال اسم المستخدم وكلمة السر أو عن طريق بصمة العين الـ «Optic ID»، الذي يقوم بالتعرف على قزحية العين، وهو الجزء الملون من العين، مما يسمح للمستخدم بفتح تطبيق «CBK Vision» بسرعة وسهولة.

ويوفر هذا التطبيق المتقدم مدخلات فائقة الدقة دون الحاجة إلى الإمساك بأي وحدات تحكم، حتى يتمكن المستخدم من تحديد العناصر بدقة بمجرد النظر إليها. ويستطيع عملاء البنك أيضا الاطلاع على أرصدة الحسابات، والتحويل بين الحسابات، ومعرفة مواقع فروع «التجاري»، والتواصل مع البنك للرد على استفساراتهم العامة بخصوص المنتجات والخدمات.

وفي هذا الصدد، أوضح رئيس قطاع التحول الرقمي والابتكار، محمد آل هيد، بأن البنك يواكب كل جديد، لتقديم تجربة مصرفية رقمية لعملائه وتلبية احتياجاتهم بطرق مبتكرة عن طريق جميع القنوات الرقمية المتاحة، مؤكداً حرصه الدائم على مواصلة رقمنة الخدمات والحلول المصرفية المقدمة للعملاء، وتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية الرقمية، إدراكاً منه أن رقمنة الخدمات والحلول المصرفية باتت تشكل مستقبل الصناعة المصرفية على الصعيدين المحلي والعالمي.

back to top