المطرف وصبري وبتشان تألقوا في حديقة الشهيد

حفلان على مدى يومين بحضور جماهيري مكتمل العدد

نشر في 21-04-2024
آخر تحديث 20-04-2024 | 17:43
مطرف المطرف وأحمد بتشان ورامي صبري
مطرف المطرف وأحمد بتشان ورامي صبري
قدم المطربون مطرف المطرف ورامي صبري وأحمد بتشان حفلين من «ليالي العيد»، التي تستضيفها حديقة الشهيد، وسط حضور جماهيري مكتمل العدد، أغلبه من فئة الشباب.

شهد المسرح المفتوح في حديقة الشهيد حفلين غنائيين ضمن احتفالات «ليالي العيد»، بمشاركة المطربين مطرف المطرف ورامي صبري وأحمد بتشان، ومن إنتاج وتنظيم شركة a music للمنتج أحمد الخالدي، حيث سجل الحفلان حضوراً جماهيرياً كامل العدد، واستمتع الجمهور على مدار يومي الخميس والجمعة الماضيين بمجموعة متنوعة من الأغنيات الطربية والشبابية والعاطفية، وقدم نجوم الحفل الإعلامي عبدالله البكور.

وثمن نجوم الحفل التعاون مع المنتج أحمد الخالدي ولقاء الجمهور وأغلبهم من فئة الشباب، وسط أجواء رائعة من التنظيم المتقن والمناخ العليل الذي تتمتع به الكويت حالياً، مما جعل اختيار المسرح المفتوح لإقامة الحفل اختياراً مميزاً، في وقت أعرب المنتج أحمد الخالدي عن سعادته بالتعاون مع الفنانين مطرف المطرف ورامي صبري وأحمد بتشان.

وأضاف الخالدي: «حرصنا على تنويع نجوم حفلات ليالي العيد لإرضاء جميع الأذواق الموسيقية، فالمطرف مستقبل الأغنية الكويتية وأتشرف بالتعاون معه، وهو فنان استثنائي ويحظى بقبول كبير، كذلك المطربان المصريان رامي صبري وأحمد بتشان اللذان يتمتعان بجماهيرية واضحة في الكويت، وبيعت تذاكر حفليهما بالكامل»، مؤكداً أن نجاح سلسلة حفلات «ليالي الشهيد» ثم «ليالي العيد» نتاج مجهود كبير وعمل مستمر ورغبة في إثبات الذات، وتوجه بالشكر إلى فريق عمله، وكل من ساهم في خروج الحفلات للنور بهذا المشهد الحضاري.

وفي مؤتمر صحافي سبق صعود المطربين على خشبة المسرح قال المطرف: «اشتقت للقاء الجمهور خصوصاً في حديقة الشهيد، ولعل لهذه الأمسية خصوصية لما وجدته من تنظيم احترافي وحرص على أدق التفاصيل، فضلاً عن التفاعل الكبير من الجمهور»، كاشفاً عن طرح مجموعة من الأغنيات الجديدة الفترة المقبلة، منها 4 أغنيات تطرح قريباً، ومن بعدها ألبوم غنائي يجري التجهيز له حالياً، إلا أن تفاصيله الكاملة لم تتضح حتى الآن.

ونفى إمكانية أن يتحول إلى تقديم البرامج والقيام بدور إعلامي كعدد من الفنانين والمطربين الذين يلعبون أكثر من دور فني أو إعلامي في الوقت ذاته، كما حرص على توجيه رسالة دعم لسفير الأغنية الخليجية المطرب عبدالله الرويشد الذي يخضع حالياً لمتابعة طبية للاطمئنان على صحته في ألمانيا، وقال: «مناسبة ممتازة لأتوجه برسالة دعم للفنان الكبير عبدالله الرويشد اليوم، وقبل صعودي المسرح، لاسيما أنني أتواصل باستمرار مع الرويشد وأطمئن على صحته، وأقول: أبو خالد يعطيك العافية وترجع بالسلامة، كلنا نحبك ونشتاق لك».

ووسط ترحيب كبير من الجمهور الذي امتلأ به المسرح، تحمس المطرف لتقديم مجموعة مميزة من أغنياته، بينها رهيب ويا نور العين وفهموه ولبيه ولاتهجى وفاقدك وخسارة ويا سمار وعال ومنهك غرام ولا راح الأمل، وغيرها الكثير.

من ناحيته، ذكر المطرب رامي صبري، في المؤتمر الصحافي، «للمرة الخامسة التقي الجمهور الكويتي خلال أقل من عامين، ثمة حالة من الانسجام بيننا، لاسيما أن الكويتيين يتمتعون بذائقة عالية وانتقاء شديد لفنانيهم المفضلين والحفلات المميزة، ولذلك تعتبر الكويت من أكثر البلدان التي أعتز بجمهورها وحفلاتها المميزة».

وعن أعماله القادمة، كشف صبري عن مفاجأة يتم التحضير لها حالياً في حفل بالتعاون مع المنتج أحمد الخالدي في ديسمبر المقبل ليكون التعاون الثالث بينهما، كما صرح عن عمل أكثر من ديو غنائي خلال الفترة المقبلة، أحدهما مع المطربة يارا، ومن المتوقع طرحها خلال يوليو أو أغسطس المقبلين، بالتزامن مع أعمال موسم الصيف.

أفضل مطرب

وأشار صبري إلى فخره وسعادته كأفضل مطرب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العراق الدولي، موضحاً أنه يستعد لإحياء حفل غنائي في العراق خلال موسم الصيف، والذي سيشهد تعاوناً مع مطربين عراقيين، ولكن دون الاتجاه إلى الغناء باللهجة الخليجية التي وصفها بأنها تحتاج إلى إتقان خاص، مشيراً إلى تجربته بالغناء الخليجي مرة واحدة مع المطربة «بلقيس»، والتي لم يحاول أن يكررها مجدداً.

وبمجرد صعوده على خشبة المسرح أشعل رامي صبري الأجواء باختياراته المتنوعة لأغنياته الرومانسية التي اشتهر بها وتعلق بها جمهوره، وتميز بحضور كبير على المسرح، ما أثار حماس الجمهور وتفاعلهم مع أغنياته، كما تنقل بذكاء بين مجموعة كبيرة من أعماله العاطفية والحزينة من بينها غمضت عيني ولما بيوحشني وجوايا هتعيش وغريب الحب وغيرها.

وأكد المطرب بتشان سعادته بالغناء في الكويت للمرة الأولى، متوجهاً بالشكر إلى شركة a music التي أتاحت له هذه الفرصة، قائلا: «أعلم أن لدي جمهوراً في الكويت يتفاعلون معي عبر مواقع التواصل، ولكني لأول مرة ألتقي بهم في لقاء مباشر وحي، ولذلك فقد استعددت له جيداً».

الألبوم الثالث

وعن أعماله القادمة صرح بتشان بأنه يجهز حاليا أغنيات الألبوم الثالث في مشواره الغنائي، والذي سيشهد تطوراً كبيراً عن الألبومين السابقين اللذين حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو ما دفعه إلى تطوير أعماله الجديد نتيجة ثقة الجمهور ودعمهم المستمر له، معرباً عن سعادته بأن الحفل الأول له بالكويت هو أيضاً الحفل الأول الذي يجمعه بالمطرب المحبوب والناجح رامي صبري.

واستقبل الجمهور المطرب أحمد بتشان بحفاوة كبيرة وفاجأوه بحفظ أغنياته وشعبيته في الكويت، ما زاد من حماسته على المسرح وتفاعله مع الجمهور ومطالبته لهم بالغناء معه أغنياته التي حفظوها، سواء الجديدة أو القديمة، ومنها أغنية خلصت خلاص، والتي حققت نجاحا كبيرا بعرضها ضمن أحداث مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان، وأغنيات أخرى مثل «حلال على اللي يلاقيك» و«بعد فراقك»، و«هقول واسمع» و«مجاش منك» وغيرها.

back to top