«أزرق الهوكي» يخسر ثاني مبارياته بكأس العالم أمام منغوليا

المقامة في البلاد للرجال في المستوى الرابع

نشر في 18-04-2024 | 23:45
آخر تحديث 20-04-2024 | 23:09
«أزرق الهوكي» يخسر أمام منغوليا في ثاني مبارياته بكأس العالم
«أزرق الهوكي» يخسر أمام منغوليا في ثاني مبارياته بكأس العالم
خسر منتخب الكويت لهوكي الجليد أمام منغوليا بنتيجة (5/2) في ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم للعبة للرجال للمستوى الرابع المتواصلة بالبلاد حالياً والتي أقيمت، مساء اليوم الخميس، ليقترب المنتخب الفائز من إحراز لقب البطولة بعد تصدره البطولة بـ6 نقاط.

وجاء الشوطين الأول والثاني للمباراة قوياً وحماسياً من الفريقين لا سيّما من المنتخب المنغولي الذي تقدّم بهدفين قبل أن يُقلّص منتخبنا الوطني النتيجة بتسجيل هدف واحد لتضيف بعدها منغوليا هدفاً ثالثاً في ظل معاناة المنتخب الكويتي من كثرة الايقافات المؤقتة التي أثّرت على أدائه.



ودخل المنتخب الكويتي الشوط الثالث والأخير بتركيز جيد ليتمكن من تسجيل هدف ثانٍ إلا أن المنغوليين عززوا تقدمهم بإحراز الهدفين الرابع والخامس ليبقى المنتخب الكويتي عند رصيد ثلاث نقاط من فوز وخسارة محتلاً المركز الثاني بفارق إندونيسيا الثالث.

وقال أمين السر المساعد لنادي الألعاب الشتوية الكويتي مبارك العماني إن مباريات الجولة الثانية للبطولة اتسمتا بتنافس كبير، مضيفاً أن خسارة المنتخب الكويتي اليوم جاءت أمام منتخب قوي احتل وصافة البطولة في النسخة الماضية.

وأوضح العماني أن هذه البطولة شكّلت فرصة سانحة للاعبي الكويت ومعظمهم من صغار السن لتطوير مستوياتهم الفنية والتعامل مع ضغوط المباريات الكبيرة، مشيراً إلى أن لاعبي «الأزرق» سيسعون لتحقيق المركز الثاني وهو الأفضل بتاريخ رياضة هوكي الجليد الكويتية بالبطولات العالمية.

وتُختتم البطولة مساء غدٍ الجمعة بإقامة مباراتين تجمع الأولى منغوليا المتصدر مع ماليزيا صاحب المركز الأخير فيما يلتقي بالثانية منتخبا الكويت وإندونيسيا لحسم المركز الثاني بالبطولة.

back to top