البلدية: إزالة محميات خاصة على طريق «أم صفق»

إغلاق 4 محلات وتحرير 46 مخالفة بالأحمدي

نشر في 18-04-2024
آخر تحديث 18-04-2024 | 19:15
جانب من عمليات الازالة
جانب من عمليات الازالة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، صباح اليوم، تنفيذ حملة واسعة، في جنوب مدينة صباح الأحمد لإزالة تعديات على أراضي الدولة على طريق أم صفق.

وذكرت الإدارة، في بيانٍ لها، أن فريق قسم إزالة المخالفات في فرع بلدية محافظة الأحمدي، قام بإزالة محميات خاصة مسورة بأسلاك شائكة إلى جانب أسواق عشوائية لبيع الأعلاف.

وأكدت الإدارة استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة في مناطق البر في جنوب وشمال البلاد كذلك إزالة أي مخالفات فيها استغلال لأراضي الدولة دون الحصول على تراخيص من البلدية.

من جهة أخرى، أكد مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي بالوكالة سعد الشيبة أن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الأحمدي نفذ حملة تفتيشية مكثفة على محلات ومجمعات تجارية للكشف عن تراخيص المحلات والإعلانات واتخاذ كافة الإجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وذكر الشيبة أن الحملة أسفرت عن إغلاق 4 محلات بسبب عدم وجود ترخيص، وتحرير 46 مخالفة تنوعت ما بين إقامة إعلان تعرفي للنشاط بدون ترخيص، وإضافة إعلانات خاصة بالنشاط بدون ترخيص، وعدم صيانة إعلان، مضيفاً أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقاً لما نصت عليها اللوائح والأنظمة الخاصة بهذا الشأن.

back to top