5 مسلسلات جديدة تستعد للانطلاق

نشر في 19-04-2024
آخر تحديث 18-04-2024 | 18:45
الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل

تستعد مجموعة كبيرة من شركات الإنتاج المصرية لطرح مجموعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية بعد أيام قليلة من الموسم الدرامي الضخم في شهر رمضان الماضي، الذي قدمت فيه مصر أكثر من 35 عملاً، منها أعمال ضخمة.

وخلال أيام قليلة ينطلق عرض 5 مسلسلات جديدة دفعة واحدة، منها مسلسل «البيت بيتي 2»، ابتداء من 25 أبريل الجاري كأول الأعمال الجديدة بعد رمضان، وهو عمل مكون من 10 حلقات، حقق الجزء الأول منها نجاحاً كبيراً، ويشارك في بطولة العمل كريم محمود عبدالعزيز، ومصطفى خاطر، وميرنا جميل، وأحمد بدير، وسامي مغاوري، ومحمود حافظ، وسليمان عيد.


ملصق مسلسل «البيت بيتي» ملصق مسلسل «البيت بيتي»
ومن المقرر أن تطلق منصة واتش إت مسلسلها الجديد «دواعي السفر» في بطولة جديدة للفنان والمطرب الشاب أمير عيد خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن بدأت الترويج للعمل خلال الفترة الماضية، ليأتي العمل بعد نجاح أمير مع المنصة نفسها في مسلسل «ريفو»، ويشارك في البطولة أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإخراج محمد ناير.

كما يستعد طاقم عمل المسلسل الشبابي «إنتر فيو» للعرض على إحدى المنصات خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تقوم الشركة المنتجة بتجهيز العمل للعرض بعد انتهاء أعمال التصوير، وهو من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس.

ومن الأعمال المرتقبة مسلسل جديد للفنانة شيري عادل، وعدد كبير من النجوم، ويعرض خلال أسابيع باسم «الوصفة السحرية للزواج» من 45 حلقة، بمشاركة إسلام جمال ومجموعة كبيرة من الشباب.

وتبدأ النجمة الكبيرة سوسن بدر عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي المميز «أم الدنيا»، من إخراج محمود رشاد، بعد النجاح الكبير للجزء الأول من العمل على منصة واتش إت، وتقدم فيه سوسن بدر تجربة مختلفة تماما.

back to top