فولاذ لإدارة العربي: مستحقاتي وإلا فاللجوء للقضاء

نشر في 17-04-2024
آخر تحديث 17-04-2024 | 19:44
مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي د. أحمد فولاذ
مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي د. أحمد فولاذ

هدد مدرب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي د. أحمد فولاذ باللجوء إلى القضاء، في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي والبالغة قيمتها رواتب 13 شهراً، حتى نهاية الشهر الجاري.

وقال فولاذ، في تصريح لـ «الجريدة»، إن الوضع غير محتمل، ولا يوجد حل جذري لمشكلة تأخر الرواتب في النادي العربي، مؤكداً أن هذا الأمر أصبح يهدد استقرار الفريق الأول، الذي ينافس حالياً على المراكز الأولى في الدوري.

وأضاف «لم أتسلم رواتبي لـ 13 شهراً على مدار موسمين، والوعود لا تنتهي وبدون جدوى، ولذلك قررت وضع حد ونهاية لهذا الأمر برفع قضية في حالة عدم تسلمها قبل نهاية هذا الشهر».

مشكلة اللاعبين

واستطرد «انتظرت كثيراً بسبب حرصي على مستقبل الفريق ودعمه بلاعبين ومحترفين مميزين خلال الفترة الماضية، واليوم اللاعبون المحترفون يعانون نفس مشكلة، فرواتبهم متأخرة منذ أربعة أشهر، وهناك لاعبون لديهم عقود دفعاتها متأخرة أيضاً منذ عدة أشهر».

وأكد أن الوضع بات صعباً جداً داخل الفريق، والجميع يعاني، جهازاً فنياً ولاعبين، «ورغم ذلك نحن مطالبون بتحقيق نتائج مميزة»، مضيفاً: «عملنا بشكل جيد، وحققنا نتائج مميزة خلال الفترة الماضية، والأخضر بات قريباً من حجز مكانه رسمياً بين الستة الكبار والمنافسة على المراكز الأولى في البطولة، وعلى إدارة النادي الالتفات لوضع الفريق بشكل عملي وفعلي بصرف الرواتب المتأخرة، حرصاً على مستقبله».

back to top