«برقان» يرعى أكاديمية بريستول روفرز الإنكليزية لكرة القدم

في إطار جهود البنك المستمرة لتشجيع الشباب

نشر في 17-04-2024 | 11:27
آخر تحديث 17-04-2024 | 18:12
طلال العيار، مسؤول أول - الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان وعبد العزيز الرومي، رئيس أكاديمية «بريستول روفرز» لكرة القدم
طلال العيار، مسؤول أول - الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في بنك برقان وعبد العزيز الرومي، رئيس أكاديمية «بريستول روفرز» لكرة القدم

أعلن بنك برقان رعايته لأكاديمية بريستول روفرز الإنكليزية لكرة القدم بالكويت، في إطار جهوده المستمرة لتعزيز ثقافة الرياضة في الكويت، وتشجيع الشباب على اتباع نمط حياة صحي. وتأتي هذه الرعاية كجزء من برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وجهوده الدؤوبة لتشجيع المواهب الرياضية الطموحة على مستوى جميع الأعمار وفي كل الرياضات.

وبهذه المناسبة، قال طلال العيار، مسؤول أول الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في «برقان»: «تحظى رياضة كرة القدم بشعبية كبيرة بين أوساط جميع أفراد المجتمع الكويتي. وعن طريق هذه الرعاية يسعى البنك إلى تشجيع الشباب على ممارسة رياضتهم المفضلة على أرض الواقع، وعدم الاكتفاء بمشاهدة المباريات أو التشجيع فقط».

وأضاف العيار: «في إطار مهمة البنك، المتمثلة في توفير الأفضل لجميع شرائح المجتمع، فإننا نفخر بإعلان شراكتنا مع نادي بريستول روفرز الإنكليزي، الذي يدير أكاديميته لكرة القدم في الكويت، حيث ستقدم هذه الأكاديمية لأطفالنا وشبابنا التوجيهات والتدريبات التي تضمن تفوقهم في رياضة كرة القدم الأكثر تنافسية».

من جانبه، قال عبدالعزيز الرومي، رئيس أكاديمية بريستول روفرز لكرة القدم: «يعتبر العديد من محبي كرة القدم، خصوصاً الشباب، الرياضة فرصة للوصول إلى الشهرة، لكننا ندرك في الأكاديمية التأثير الدائم لممارسة جميع الرياضات، خصوصاً كرة القدم، على تطوير شخصيات لاعبينا، سواء داخل الملعب أو خارجه».

وتابع الرومي: «يعمل مدربونا على تقديم التدريبات المناسبة للاعبين، وصقل مهاراتهم الرياضية والفنية، إلى جانب الاهتمام الكبير بترسيخ العديد من القيم، منها: المثابرة، والالتزام، وتحمُّل المسؤولية، والعمل الجماعي، والتواصل، وهذا ينعكس بدوره على نضوج شخصيات اللاعبين ليكونوا رياضيين مؤثرين في فريقهم ومجتمعهم. كانت هذه هي مهمتنا في نادي بريستول روفرز منذ أكثر من 140 عاماً، ونحن فخورون جداً بجلب شغفنا بكرة القدم والتزامنا بإلهام الشباب من خلال الرياضة لشعب الكويت الرائع».

back to top