الشعيبي: لا نصنع مسرحية بل تجربة كاملة

أكد استمراره في تقديم «أبرا كدابرا 2» نتيجة الإقبال الكبير

نشر في 17-04-2024
آخر تحديث 16-04-2024 | 17:31
الفنان بدر الشعيبي
الفنان بدر الشعيبي

صرَّح الفنان بدر الشعيبي، بأن التجهيزات التي واكبت وسبقت عرض مسرحيته الجديدة (أبرا كدابرا 2) تعكس مدى الجهد الضخم الذي بذله مجموعة كبيرة من الفنانين والفنيين، ليظهر العرض في أقوى صورة، وهو ما كان له أثر واضح في نجاح المسرحية منذ انطلاقة عروضها أول أيام عيد الفطر، والمستمرة حتى الآن، نتيجة الإقبال الجماهيري المستمر والكبير.

وأضاف الشعيبي: «نحن لا نصنع مسرحية وحسب، بل تجربة كاملة تصاحب المشاهد من وصوله إلى المسرح، والترجل من سيارته، حتى الوصول إلى مقعده بصالة العرض المسرحي، ثم يعود مجدداً إلى سيارته، وهو يحمل معه أثر التجربة إلى منزله وأصدقائه ومحيطه، بعد استمتاعه بكل لحظة في تلك التجربة. الأمر بالتأكيد ليس سهلاً، بل يتطلب العديد من عناصر النجاح، والحمد لله وُفقنا لهذا العمل بهذه الكيفية، وكُتب لنا النجاح والحفاظ على ثقة الجمهور».

وتابع: «لا يمكن لأحد استيعاب أن صالة العرض المسرحي تم تجهيزها في غضون 10 أيام فقط، لتكون بهذا المستوى بأيدٍ كويتية شبابية لا يتجاوز أعمارهم الثلاثين عاماً، ومن دون أي إمكانيات أو دعم، لذلك فإن كل تفصيلة في المسرح تحمل الكثير من التعب والنجاح، بقيادة المنتج الأول بالكويت عبدالرحمن اليحيوح، الذي أتوجه له بكل الشكر والتقدير على جهده الواضح».

وأكد الشعيبي أنه فخور وممتن لتحقيق الرؤية التي رسمها منذ البداية لشركته الإنتاجية (ترند)، وما تقدمه من أعمال فنية، وأنه عمل على أن تكون «ترند برودكشن» في نجاح مستمر على مدى 4 سنوات منذ انطلاقتها حتى الآن، وأن تكون الرقم الصعب ومرجعية لكل من يريد أن يصنع عملاً ناجحاً، هذا بشكل عام، وعلى وجه الخصوص حلمت بتقديم جزء ثانٍ أقوى من الجزء الأول بجميع المعايير، وهو ما تحقق أيضاً من خلال عروض مسرحية «أبرا كدابرا 2» بشهادة الجميع وحجم الإقبال على حجز التذاكر وصالات العرض الممتلئة بالجمهور، والتي يبلغ حجم استيعابها 1200 مشاهد.

ولفت إلى أن عروض المسرحية مستمرة لتقديم 50 عرضاً مسرحياً وربما أكثر إذا تم كسر هذا الرقم، متوجهاً بالشكر لفريق عمله بالمسرحية، ولشركة «ترند»، وللجمهور الذي وضع ثقته في المسرحية وصُناعها، إيماناً منهم بتقديم نهج جديد على المسرح.

جدير بالذكر، أن مسرحية «أبرا كدابرا 2» بطولة الفنانين: بدر الشعيبي، ويعقوب عبدالله، وأحمد إيراج، وناصر عباس، وفرح الصراف، وعبدالرحمن اليحيوح، ورهف محمد، وفهد الصالح. والمسرحية تأليف مريم نصير، وإشراف عام عبدالرحمن اليحيوح، ومخرج منفذ فاضل النصار، وإخراج بدر الشعيبي، وكلمات الأغاني لمحمد الشريدة، وألحان بدر الشعيبي، وإشراف موسيقي هادي خميس، والاستعراضات تقدمها فرقة شركة ترند المنتجة، ولأول مرة يتم تقديم عرض مسرحي مترجم باللغة الإنكليزية، كما تتوافر خدمة الترجمة إلى لغة الإشارة للجمهور من فئة الصم والبكم.

back to top