8 ميداليات لتايكوندو الكويت في «الخليجية» وتأجيل باقي المسابقات

نشر في 16-04-2024 | 16:37
آخر تحديث 16-04-2024 | 18:58
لاعبة التايكوندو زينب أحمد
لاعبة التايكوندو زينب أحمد

استهلت الكويت منافساتها في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حالياً في الإمارات حتى 2 مايو المقبل، بتحقيق 8 ميداليات بواقع 5 ذهبيات وفضيتين وبرونزية في منافسات بطولة التايكوندو، حيث نجح محمد المطيري وأحمد العلي ومحمد الهامور ووليد المطيري وزينب أحمد في خطف الميداليات الذهبية، في حين أحرزت روان العنزي والمسك السالم فضيتين، ونالت غلا العساف الميدالية البرونزية، بينما تأهلت لولوة المحبوب للدور النهائي، وتأجلت مراسم التتويج، نظراً للأحوال الجوية والحالة المطرية التي تتعرض لها الإمارات.


لاعبة التايكوندو روان العنزي لاعبة التايكوندو روان العنزي

ومن جهة أخرى، يدشن منتخب الكويت لألعاب القوى منافساته في الدورة اليوم الأربعاء.

من جانب آخر، أعلنت اللجنة المنظمة للدورة تأجيل مباريات كرة القدم المقامة في أبوظبي اليوم الثلاثاء بين كل من الامارات وعمان، والكويت والبحرين، نظراً للحالة الجوية التي تمر بها الدولة، وحرصاً على سلامة جميع المشاركين، على أن يتم تحديد الموعد لاحقا، كما تقرر تأجيل تتويج الفائزين بمنافسات التايكوندو بالدورة والمقامة بإمارة الفجيرة إلى اليوم الأربعاء.

إلى ذلك، وصل وفد منتخب الكويت للشطرنج، ويضم اللاعبين محمد العبدالجادر وبدر الساير وفيصل الغانم وعبدالله العنزي ويوسف الحافظ وحسين الحافظ، إضافة إلى مدير الوفد عادل العميري.

ويشارك منتخب الشطرنج في الدورة الخليجية بمنتخب الشباب والناشئين في منافسات الفردي والفرق، والتي ستنطلق غداً الخميس وتستمر حتى 23 الجاري في إمارة الشارقة.

back to top