أرتيتا يشعر بخيبة أمل

نشر في 15-04-2024
آخر تحديث 15-04-2024 | 18:24
الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال
الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال

يشعر الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال، بخيبة أمل عقب خسارة فريقه المباغتة صفر-2 أمام ضيفه أستون فيلا، الأحد، في المرحلة الـ33 لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقت آمال أرسنال بالمنافسة على لقب المسابقة، الذي فقده منذ 20 عاماً، ضربة موجعة، بخسارته أمام أستون فيلا، حيث تجمد رصيده عند 71 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، فيما يتفوق بفارق الأهداف على ليفربول، صاحب المركز الثالث، الذي يمتلك نفس الرصيد، قبل خوض الفرق الـ 3 مبارياتها الـ6 الأخيرة هذا الموسم.

ويرى أرتيتا أن لاعبيه فشلوا في الاستفادة من العرض القوي الذي قدموه في الشوط الأول من اللقاء، الذي جرى على ملعب (الإمارات) في لندن، مما جعل الفريق يدفع ثمن ذلك في الشوط الثاني، الذي شهد استقبال شباكه هدفين في غضون 3 دقائق فقط.

ويرى أرتيتا أن تسابق لاعبيه في إضاعة الفرص منح الفرصة أمام أستون فيلا لتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم بالمسابقة على الفريق اللندني.

وقال أرتيتا: «نشعر بخيبة أمل بسبب الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، وكم الفرص التي خلقناها، وكان من الواضح أن الأمر كان يجب أن يكون جيداً، لكن النتيجة جاءت مختلفة».

back to top