المظفر: تحقق الحلم «الأول من نوعه»

نشر في 16-04-2024
آخر تحديث 15-04-2024 | 17:22
الفنان خالد المظفر
الفنان خالد المظفر

أعرب الفنان خالد المظفر عن سعادته بالتجهيزات التي يحظى بها مسرحه الجديد «مسرح سوق شرق»، الذي يستضيف عروض مسرحيته لعيد الفطر «الأول من نوعه»، التي تحظى بإقبال كبير وتعليقات إيجابية من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المظفر: «اللهم لك الحمد والشكر على تحقيق الحلم، فقد كنت منذ صغري وأنا أطمح إلى مسرح بهذه المواصفات التي يتمتع بها مسرح سوق شرق حاليا، وتحقق الحلم مع جمهوري الغالي ومن أجله، ولذلك أتوجه بالشكر لكل من حضر المسرحية واستمتع بتجربة المسرح الفريدة والمتطورة».

وحرص المظفر على مشاركة مقطع فيديو قصير من تجهيزات المسرح، عبر حسابه على انستغرام، وعبر من خلاله عن فخره بمسرح متطور أشبه بدور العرض السينمائية بما يحققه من ترتيب ونظام ومستوى عال من الأريحية والترفيه، وكيف أن شعار وصور المسرحية متوفرة في كل مكان حتى أصبحت غلافا على علب المأكولات والتسالي التي يقدمها المسرح، مؤكدا أن هذا هو المستوى الذي يليق بالكويت هوليوود الخليج في عروضها المسرحية.

وأشار إلى أنه بعد انتهاء عروض عيد الفطر بالكويت ستخرج المسرحية في جولة خليجية تبدأ من قطر وتنطلق نحو دول أخرى، بمشاركة فريق العمل، وسيتم إعلان تفاصيل الجولات ومواعيدها بعد انتهاء موسم العرض المحلي الذي يشهد استمرار العروض نتيجة الإقبال الجماهيري الكبير على المسرحية.

جدير بالذكر أن مسرحية «الأول من نوعه» بطولة الفنانين خالد المظفر وعبدالله بهمن ومحمد صفر وإيمان فيصل وأحمد المظفر وأريج العطار ومهدي دشتي وسلمان كايد، وتأليف وإخراج عبدالعزيز صفر، وتتناول المسرحية قصة زوجين يستعينان بمختص نفسي لمساعدتهما في بناء حياة زوجية سليمة، ومن خلال وصفة «الأول من نوعه» يتعين على الزوجين أن يتبعان إرشادات صارمة لنجاح حياتهما الزوجية، في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

back to top