«برقان» اختتم رعايته لبطولة الاتحاد الكويتي للفروسية

في إطار برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية

نشر في 15-04-2024 | 11:44
آخر تحديث 15-04-2024 | 17:48
 نائبة المدير العام للتسويق والاتصالات خلود الفيلي
نائبة المدير العام للتسويق والاتصالات خلود الفيلي

اختتم بنك برقان رعايته لدوري الاتحاد الكويتي للفروسية (KEF) لموسم 2023/2024، استمراراً لجهوده المبذولة في مجال تطوير ودعم القطاع الرياضي.

وقدَّم البنك رعايته لهذا الحدث، الذي يُعد الأبرز على الساحة الرياضية المحلية للعام الثالث على التوالي، ما يعكس التزامه بتعزيز الثقافة الرياضية بالكويت، في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية، وضرورة التركيز على دعم تطور المجتمع وتنميته.

وفي كلمتها بمناسبة هذه الرعاية، قالت خلود الفيلي، نائبة المدير العام للتسويق والاتصالات في البنك: «إننا في غاية الفخر والسعادة بعد تجديد رعايتنا لهذا البطولة المميزة للعام الثالث على التوالي. نحن نعتبر الفروسية جزءاً لا يتجزأ من تراثنا الرياضي وهويتنا الكويتية، كما أن رعايتنا لهذه المبادرة تتماشى تماماً مع أهدافنا في الارتقاء بمكانة الرياضة الكويتية وتعزيز مشاركاتنا المجتمعية الرامية إلى تطويرها».

وخلال هذه البطولة، تمتع الجمهور بمشاهدة 400 فارس وفارسة موهوبين شاركوا في مجموعة من المنافسات المميزة، منها: قفز الحواجز، وسباق التحمُّل، وترويض الخيل (الدريساج).

وأشارت الفيلي إلى أن رعاية البنك تعكس جهوده الحثيثة للارتقاء بالقطاع الرياضي في الكويت، ودعم مختلف أنشطته التي تمثل منصات مهمة وفرصاً متاحة لتنمية مهارات الرياضيين الكويتيين الموهوبين.

تجدر الإشارة إلى أن «برقان» يقدم دعمه ورعايته لبطولة الاتحاد الكويتي للفروسية منذ عام 2021، حيث يأتي هذا التعاون الاستراتيجي كجزء مهم من مبادرات البنك الواسعة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي يُخصص جزءاً كبيراً منها للتوعية بأهمية الثقافة الرياضية المحلية.

back to top