ميلان يفلت من الهزيمة أمام ساسولو

نشر في 14-04-2024
آخر تحديث 14-04-2024 | 19:26
أوكافور نجم «ميلان» يسجل الهدف الثالث في مرمى ساسولو
أوكافور نجم «ميلان» يسجل الهدف الثالث في مرمى ساسولو

أفلت ميلان من هزيمة محققة أمام مضيفه ساسولو، وتعادل معه 3 - 3، اليوم، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم ساسولو في الدقيقة الرابعة عن طريق أندريا بيامونتي، قبل أن يضيف زميله أرماند لورينتي الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

وسجل رافائيل لياو هدف تقليص الفارق لميلان في الدقيقة 20، لكن لورينتي عاد وسجل الهدف الثالث لـ «ساسولو» في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 59 سجل لوكا يوفيتش الهدف الثاني لـ «ميلان»، فيما أدرك نواه أوكافور الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 84.

من جهة أخرى، تعرّضت آمال نابولي بطل الدوري الموسم الماضي، بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا لضربة قوية بسقوطه على أرضه في فخ التعادل 2-2 مع فروزينوني المتواضع.

وكانت كتيبة المدرب فرانتشسيكو كالتسونا في طريقها الى احتلال المركز السادس عندما تقدمت مرتين في المباراة بواسطة ماتيو بوليتانو (16) والنيجيري فيكتور أوسيمهن (63)، لكن المغربي الدولي وليد شريدة سجل هدفي فروزينوني في الدقيقتين 50 و73 لينزع نقطة ثمينة له في سعيه لتحاشي الهبوط، حيث يحتل المركز الثامن عشر.

وبعد أن تقدّم نابولي، ثم أنقذ له حارس مرماه اليكس ميريت ركلة جزاء عندما تصدى لمحاولة الارجنتيني اليكس سوله (30)، استغل شريدة خطأ فادحا لميريت ليدرك التعادل.

وظن أنصار الفريق الجنوبي أن فريقه في طريقه لتحقيق الفوز عندما منحهم أوسيمهن التقدم في الدقيقة 63، لكن الكلمة الأخيرة كانت لشريدة مجددا بإدراكه التعادل (73).

back to top