تدريبات مكثفة لـ«شباب وناشئي الطائرة»

نشر في 14-04-2024
آخر تحديث 14-04-2024 | 18:28
منتخب الشباب للكرة الطائرة يواصل تدريباته اليومية المكثفة
منتخب الشباب للكرة الطائرة يواصل تدريباته اليومية المكثفة

يواصل منتخب الشباب للكرة الطائرة تدريباته اليومية المكثفة، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، المقرر أن تستضيفها مدينة دبي الإماراتية من 16 الجاري حتى 2 مايو المقبل.

وأكد المدرب المنتخب جاسم الطراروة، أن الاستعدادات للدورة الخليجية تسير بشكل جيد، وفق البرنامج الإعدادي الموضوع منذ فترة طويلة، مشيراً إلى انتظام اللاعبين في التدريبات، وتقديمهم مردوداً جيداً، طمعاً في الوصول إلى المستوى الفني اللائق.

وأوضح الطراروة أن «الأزرق الشاب» لعب 5 مباريات تجريبية، بهدف التطبيق الميداني لطرق اللعب التي سيعتمد عليها في البطولة، مبيناً أن القائمة النهائية ستضم 12 لاعباً، وسيتم الكشف عنها قبل السفر إلى دبي يوم 18 الجاري.

... و«ناشئي اليد» يسابق الزمن

وفي سياق متصل، يواصل المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد استعداداته للمشاركة في البطولة ذاتها.

وقال مدير المنتخبات الوطنية لكرة اليد فيصل صيوان إن منتخب الناشئين يسابق الزمن من أجل الاستعداد بالمستوى المطلوب لخوض منافسات الدورة الخليجية المقبلة لهدفين، هما: المنافسة على المراكز الأولى في الدورة، والوقوف على المستوى الفني الفعلي الذي وصل إليه اللاعبون خلال الفترة الماضية، لوضع الخطة التدريبية المناسبة لإعداد المنتخب للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية العاشرة لمنتخبات الناشئين، المقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية (طهران) من 25 أغسطس حتى 3 سبتمبر المقبلين.

وأشار صيوان إلى أن منتخب الناشئين خضع لفترة تدريبية قصيرة قاربت 15 يوماً فقط منذ نهاية مشاركة اللاعبين في بطولتي الدوري والكأس للمراحل السنية.

back to top