جامعة الكويت: استكمال «الدراسة عن بُعد» حال وجود أي أحداث طارئة

نشر في 14-04-2024 | 15:55
آخر تحديث 14-04-2024 | 17:45
الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري
الأمين العام لجامعة الكويت بالإنابة د. فايز الظفيري

أكد أمين عام جامعة الكويت بالإنابة والمتحدث الرسمي باسم الجامعة أ.د. فايز الظفيري أنه حرصاً على سلامة الطلبة وجميع منتسبي جامعة الكويت، وفي ظل الاستعدادات التعليمية والعملية لمواجهة أي أحداث طارئة تحدث في المنطقة والتي من شأنها أن تؤثر على سير العملية التعليمية لطلبة وطالبات الجامعة في مختلف كلياتها وإداراتها فإن جامعة الكويت تطمئن الجميع بأنها تتابع الأوضاع في المنطقة أولاً بأول.

وأضافت الجامعة في بيانها «وفقاً لتعليمات القيادة السياسية العليا تقوم الجامعة بتحديد طرق وآليات تضمن سلامة وصحة منتسبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين من خلال استكمال الدراسة عن بُعد باستخدام النظم الإلكترونية تبعاً للوائح الجامعية المعمول بها، وذلك ضمن خطة الجامعة في حال وجود أي أحداث طارئة تحدث في المنطقة».



وأضاف أن الإدارة الجامعية على تواصل مباشر مع وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي لمتابعة تلك التطورات المتسارعة من حولنا، والتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية للتحول إلى تفعيل التعليم عن بُعد وكذلك للعمل عن بعد، حرصاً على سلامة أبنائها الطلبة والطالبات والهيئة التدريسية والإدارية في حالة تطور الأوضاع الجارية والتي قد يكون من شأنها التأثير على الأوضاع الداخلية.



back to top