الأمير يتبادل التهاني بعيد الفطر مع قادة خليجيين وعرب

نشر في 13-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 21:00
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد
سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد

تبادل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد التهاني بعيد الفطر المبارك مع عدد من القادة الخليجيين والعرب.

وفي هذا السياق، تلقى سموه اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد، عبّر خلاله بن حمد عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وأجرى صاحب السمو اتصالا هاتفيا مع الأمير الوالد لدولة قطر الشيخ حمد بن خليفة، عبّر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنيا للأمير الوالد موفور الصحة والعافية.

وقد شكر الشيخ حمد سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسّد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي، مبتهلا إلى الباري عز وجلّ أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية ويحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة ونمو في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

كما أجرى صاحب السمو اتصالا هاتفيا مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، الأمير محمد بن سلمان، نقل سموه خلاله تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي عهده بهذه المناسبة السعيدة، معربا سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، ومتمنيا لهما موفور الصحة والعافية وللمملكة وشعبها كل التقدم والازدهار.

وقد شكر ولي العهد السعودي سموه على هذه المبادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة، ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي.

وتلقى صاحب السمو اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد السوداني، عبّر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سمو أمير البلاد اتصالا من عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان بدولة الإمارات الشيخ حميد النعيمي، عبّر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتلقى صاحب السمو اتصالا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين وعلى الأمتين العربية والاسلامية بوافر الخير واليمن والبركات، وأن يديم على سموه رعاه الله موفور الصحة والعافية.

وقد شكره سموه على هذه البادرة الكريمة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة الطيبة مقدرا هذا التواصل ومبتهلا إلى الباري تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وشعبها الكريم كل ما يتطلع إليه من تقدم وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.

وتلقى صاحب السمو اتصالا من الرئيس العراقي الدكتور عبداللطيف رشيد، عبر خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقد شكر سمو الأمير الرئيس العراقي على هذه البادرة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مبادلا رشيد التهاني بهذه المناسبة المباركة.

back to top