إنتر ميلان للاقتراب من حسم اللقب

نشر في 14-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 19:58
لاعبو إنتر ميلان خلال مباراة سابقة
لاعبو إنتر ميلان خلال مباراة سابقة

يسعى إنتر ميلان إلى مواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز على ضيفه كالياري اليوم، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويمر إنتر ميلان بفترة رائعة قادته إلى تصدر الدوري بفارق 14 نقطة عن جاره اللدود ميلان، حاسماً بطاقة تأهله لدوري الأبطال الموسم المقبل قبل 7 مراحل على ختام الموسم.

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه مشوار رجال المدرب سيموني إينزاغي نحو اللقب الذي قد يحسم لمصلحة «نيراتسوري» في المرحلة 33 حين يتواجه مع ميلان بالذات، وذلك في حال فوزه اليوم على كالياري.

ورفض التركي هاكان تشالهان أوغلو، الذي دافع عن ألوان ميلان من 2017 الى 2021 قبل الانتقال كلاعب حر الى الجار اللدود إنتر، الحديث عن الكره الذي يكنه له جمهور فريقه السابق، قائلا بعد الفوز على أودينيزي: «بصراحة ومن حيث أتيت، لا أحب التحدث عن الآخرين. أنا أحترمهم (ميلان) ولدي علاقة جيدة باللاعبين. ما حصل في عامي الأول هنا (في إنتر من حيث رسائل الكره من جمهور ميلان) بات من الماضي». وأكد «تركيزي منصب على زملائي (في إنتر) لأنهم رائعون... هذا ما يهم».

من جهته، يدرك ميلان أن اللقب بات محسوماً لمصلحة جاره، وبالتالي ينصب تركيزه على التمسك بالوصافة، ويمني النفس بتحقيق الفوز اليوم عندما يحل ضيفاً على ساسوولو التاسع عشر قبل الأخير.

أما أتالانتا، الذي يتخلف بفارق 5 نقاط عن روما، فيلعب ضد ضيفه فيرونا.

بدوره، يلعب نابولي، الساعي الى التمسك بآماله الضئيلة في خوض دوري الأبطال، مع ضيفه فروزينوني الثامن عشر.

من جانبه، يلعب روما مع مضيفه أودينيزي منتشيا بفوزه على ميلان 1-صفر في ذهاب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الخميس الماضي.

back to top