Ooredoo نظمت مبادرات وفعاليات عيد الفطر

نشر في 13-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 19:49
مبنى شركة Ooredoo
مبنى شركة Ooredoo

نظمت شركة Ooredoo الكويت، مجموعة من المبادرات والفعاليات الاحتفالية بمناسبة عيد الفطر، بهدف تعزيز التضامن ونشر الفرح بين جميع أفراد المجتمع من مختلف الثقافات.

وتحت شعار «مهما اختلفت الثقافات، فرحة ومعاني العيد واحدة»، سعت Ooredoo للحفاظ على روح الاحتفال العالمية للعيد، الذي هو وقت الفرح والاحتفال، ويجمع الناس معاً لمشاركة الأوقات الممتعة والفرحة والبهجة بين الكبير والصغير، ويعزز الشعور بالسعادة بين الجميع من مختلف الأعمار والثقافات داخل المجتمع.



وتحت عنوان «مهما اختلفت الثقافات، تبقى فرحة ومعاني العيد واحدة» هذا العام، وعملاً بشعار «طور عالمك»، قام فريق Ooredoo بتطوير العيدية، لتكون على شكل هواتف ذكية، ليتم توزيعها في عدة مناطق بالكويت، منها: سوق المباركية، والجمعيات، لنشر البهجة والسرور على جميع أفراد المجتمع، إيماناً منها بدورها المهم نحو المشاركة المجتمعية، وتعزيز الفرح والسرور في عيد الفطر، حيث نشرت هذه اللفتة السعادة على من تسلم هذه العيادي.

إضافة إلى ذلك، وفي إطار المشاركة المجتمعية حرصت Ooredoo على مشاركة الشباب والأهالي في تجمعاتهم بالأسواق والمجمعات خلال فترة العيد، وتعاونت الشركة مع مقهى كاف (CAF) بمول العاصمة. وفي لفتة لطيفة قدمت قهوة لجميع زوار المقهى خلال أيام عيد الفطر. هدفت هذه المبادرة إلى تشجيع العائلات والأصدقاء على الاجتماع والاستمتاع بأوقات ممتعة خلال عيد الفطر، مع تعزيز شعور بهجة الأعياد.

وبهدف الاستمتاع بأجمل الأوقات في أفضل الأماكن الترفيهية خلال عيد الفطر، قامت Ooredoo عبر شراكتها مع سينما فوكس بإطلاق حملة ترويجية أيضاً لتوزيع عيادي تتضمن تذاكر مجانية لحضور أول عروض الفيلم الأكثر إثارة Godzilla x Kong: The new empire.

وكعادتها، تحرص Ooredoo على مشاركة المجتمع مناسباته السياسية، والدينية والاجتماعية عبر شاشات مقرها الرئيسي في قلب العاصمة، حيث قامت خلال فترة العيد بتزيين مبناها لتهنئة أفراد المجتمع بمناسبة عيد الفطر. يعتبر برج Ooredoo منصة رقمية تستخدمها الشركة لمشاركة أفراد المجتمع الكويتي أفراحهم ومناسباتهم، لتبقى على تواصل مع الجميع.

وفي تعليقها على هذه المبادرات، أكدت زينب الشمري، مدير أول العلامة التجارية في Ooredoo الكويت، قائلة: «نؤمن بأهمية المشاركة المجتمعية، ونحرص على الالتزام بهذه المبادرات، التي تعمل على نشر الفرح والسرور في قلوب أفراد مجتمعنا، وهذا يعكس قيم الشركة من خلال تقوية التواصل والاهتمام بجميع فئات المجتمع».

back to top