المزين تفقّد القوتين الجوية والبحرية ومديرية تصنيع الذخيرة

نشر في 13-04-2024 | 19:18
آخر تحديث 13-04-2024 | 20:07
المزين خلال الجولة
المزين خلال الجولة

قام رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن الطيار بندر المزين بجولة اليوم، شملت قاعدة محمد الأحمد البحرية ومديرية تصنيع الذخيرة العسكرية التابعة لهيئة الإمداد والتموين، ومركز عمليات القوة الجوية.

واستمع المزين خلال الزيارات إلى شرح مفصل من قادة الوحدات حول طبيعة المهام والواجبات الموكلة بوحداتهم والتي تقوم بتنفيذها، مع بيان درجة الجاهزية والاستعداد التي يتمتع بها منتسبوها، إضافة إلى مستوى التعاون والتنسيق العسكري القائم بين وزارة الدفاع والقطاعات العسكرية الأخرى.

وتفقّد رئيس الأركان في قاعدة محمد الأحمد عدداً من القطع البحرية والورش الفنية والوحدات البحرية الخاصة، كما اطلع خلال جولته بمديرية تصنيع الذخيرة العسكرية على المراحل التشغيلية للمصنع، وخطة التأهيل والتدريب الفنية لمنتسبيه، إضافة الى المواصفات الفنية للآلات والمعدات والأجهزة المستخدمة.

وأكد أن توطين الصناعات العسكرية يُعد ركيزة حيوية توفر من خلالها الدعم والإسناد لمختلف احتياجات القوات المسلحة والقطاعات العسكرية الأخرى.

واطلع رئيس الأركان في مركز عمليات القوة الجوية، على الجاهزية والاستعداد، وطبيعة المهام والواجبات الموكلة للقوة.

وأشاد بالكفاءة العالية لمنتسبي الدفاع، ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

back to top