«شقو» يتصدَّر شباك التذاكر في موسم عيد الفطر

نشر في 14-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 18:59
ملصق فيلم «شقو»
ملصق فيلم «شقو»

تصدَّر فيلم «شقو»، الذي يتقاسم بطولته عمرو يوسف مع محمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني، إيرادات شباك التذاكر في مصر مع تحقيقه نحو 25 مليون جنيه خلال عيد الفطر، ليكون الفيلم الأكثر إيراداً خلال موسم الإجازات الحالي، علماً بأن الفيلم يشهد ظهوراً خاصاً للفنانة يسرا، التي وضعت صورها إلى جوار أبطال الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول شابين ينفذان عمليات غير مشروعة لمصلحة سيدة مهمة، لكن خلال تنفيذ إحدى المهام يتورطان في أحداث غير متوقعة، ليتحول مسار حياتهما بشكل كامل مع قصة حُب يعيشها البطل، الذي يقوم بدوره عمرو يوسف مع دينا الشربيني.

وحل في المركز الثاني فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي يتقاسم بطولته هشام ماجد مع هنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي عبر معاناة زوجين في حياتهما، لكن مصادفة تنقلهما لعالم موازٍ يشعران فيه بسعادة كبيرة، وتتبدل حياتهما، لكن تمر بالعديد من المفارقات المختلفة.

وحقق الفيلم إيرادات اقتربت من 19 مليون جنيه داخل مصر، في وقت حرص أبطال الفيلم على التواجد مبكراً في الصالات العربية، وتحديداً في الخليج، مع احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم بالإمارات خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، فيما يتابع هشام ماجد الجولات الترويجية الخاصة بالفيلم.

وعلى عكس المتوقع لفيلم «عالماشي» لبطله علي ربيع، حقق نحو 6 ملايين جنيه فقط في شباك التذاكر، وهو رقم أقل بكثير من المتوقع بالنسبة للممثل المصري، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعاني الكسل، متأثراً بوالده وجده، لكن حياته تتبدل مع اكتشاف إصابته بمرض نادر، وينجح في تحقيق إنجاز بالفوز في ماراثون مهم يقام بالأهرامات.

وحقق فيلم «أسود ملون» إيرادات وصلت إلى مليون جنيه فقط خلال أيام العيد، وهو الفيلم الذي تقوم ببطولته رنا رئيس مع محمد كيلاني وأحمد فتحي وبيومي فؤاد، فيما اضطرت عدة صالات سينمائية لرفعه من قاعات العرض، لضعف الإقبال على مشاهدته، ومن أجل إتاحة الفرصة أمام الأفلام التي تشهد إقبالاً جماهيرياً.

back to top