وكيل الداخلية يتفقد عمليات المرور والنجدة

نشر في 13-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 18:50
وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف خلال الجولة
وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف خلال الجولة

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف بجولة في قطاع المرور والعمليات - مبنى إدارة العمليات في الإدارة العامة للمرور بمنطقة الصباحية والإدارة العامة لشرطة النجدة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي ان ذلك يأتي استمرارا للجولات التفقدية لقيادات الوزارة على كل القطاعات الأمنية للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية.

وذكر البيان ان الفريق النواف نقل تهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف بعيد الفطر السعيد، وأعرب عن تقديره لجهود رجال الأمن ووجودهم على رأس عملهم في العيد، متمنيا لهم التوفيق في عملهم من أجل خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه.

كما استمع إلى شرح موجز عن عمل دوريات المرور والنجدة والمهام التي تقوم بها، وتفقد غرفة عمليات المرور وغرفة عمليات النجدة للاطلاع على آلية العمل والجهود المبذولة من أجل توفير سبل الأمن والأمان لمرتادي الطرق، بالاضافة إلى الاستماع لشرح عن آلية تلقي البلاغات والتعامل السريع معها وآلية انتشار الدوريات في كل محافظات البلاد.

واكد أن وجودهم وانتشارهم الأمني كان له الأثر الأكبر في نفوس جميع المواطنين والمقيمين، مطالبا إياهم "بمواصلة بذل الجهد والعطاء وتطبيق القانون على الجميع وتقديم كافة التسهيلات للمواطنين والمقيمين، لينعم وطننا الغالي بالأمن والاستقرار".

back to top