يد الأبيض لتخطي عقبة كاظمة والفحيحيل يصطدم بالصليبيخات

نشر في 14-04-2024
آخر تحديث 13-04-2024 | 18:32
هيثم الرشيدي وروديك بوزو
هيثم الرشيدي وروديك بوزو

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة العاشرة من دوري الدمج لكرة اليد، حيث يلتقي في السابعة مساء الكويت مع كاظمة، ويسبقها في الخامسة مساء لقاء الفحيحيل والصليبيخات، على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى يدخل الفريقان بظروف متشابهة، نظرا لتساوي الكويت في المركز الثاني وكاظمة الثالث في ترتيب الدوري بفارق الأهداف ولكل منهما رصيد واحد 14 نقطة، وهدفهما واحد أيضا وهو الظفر بنتيجة اللقاء لمواصلة المنافسة على قمة الترتيب.

لذا يأمل مدرب الأبيض هيثم الرشيدي استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز العريض على السماوي بنتيجة 37-24 في الجولة الماضية، وصفوفه المكتملة، لحصد النقطتين، معتمدا على خبرة المحترفين القطري فرانكيس والبرتغالي هرنانديز وعبدالله الخميس وسيف العدواني، تاركا مهمة حراسة المرمى على عاتق علي صفر.

في المقابل سيحاول مدرب البرتقالي الصربي روديك، القادم من فوز ثمين على برقان 25-20 في الجولة الاخيرة، التصدي لقوة الكويت وانتزاع الفوز مرتكزا على قوة التونسيين أنور بن عبدالله ومحمد فراد ومحمد جواد والحارس تركي الخالدي.

الفحيحيل والصليبيخات

ولن تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، إذ يتطلع الفحيحيل السابع بـ8 نقاط إلى مواصلة عروضه القوية والدخول بين الكبار، وذلك بتخطي عقبة الصليبيخات السادس بـ9 نقاط، والطامع كذلك في الفوز وتأمين موقعه بين الستة الأوائل.

back to top