الهلال الأحمر يُشارك دور الرعاية فرحتهم بالعيد الفطر السعيد

نشر في 11-04-2024 | 16:45
آخر تحديث 11-04-2024 | 16:47
جانب من الفعاليات التي نظّمها «الهلال الأحمر» لنزلاء دور الرعاية
جانب من الفعاليات التي نظّمها «الهلال الأحمر» لنزلاء دور الرعاية
أكدت جمعية الهلال الأحمر الكويتي حرص الجمعية على تقديم الخدمات المتنوعه لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية في كل المناسبات الوطنية والدينية.

وقال رئيس وحدة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الكويتي أحمد الفقعان في تصريح صحافي على هامش زيارة متطوعي الجمعية لدور الرعاية الاجتماعيه بمناسبة عيد الفطر إن الزيارات المستمرة لمتطوعي الجمعية تُعد واجباً أخلاقياً يهدف إلى تقديم الدعم المعنوي للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.



وأكد أن من أهم مظاهر وملامح العيد والمناسبات السعيدة حرص متطوعي ومتطوعات الجمعية على زيارة دور الرعاية في محاولة لملء قلوبهم بالحنان وتوصيل رسالة لهم بأن الجميع يلتفون حولهم كأنهم أهلهم.

وذكر الفقعان أن هذه الاحتفالية تنظمها الجمعية بالتعاون مع إدارة الأنشطة العامة والإعلام في وزارة الشؤون الاجتماعية، مبيناً أنهم آثروا أن يكون احتفالهم بعيد الفطر المبارك بمشاركة القائمين على مجمع دور الرعاية التابع للوزارة.

وأشاد بجهود متطوعي الجمعية الذين نظموا الزيارة بالتعاون مع إدارة الأنشطة الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية وذلك لتقديم الهدايا والعيديات لكبار السن والمعاقين ومشاركتهم في الاحتفال بالعيد.

وأوضح الفقعان أن الجمعية تحرص على تنظيم الفعاليات المجتمعية المتعددة التي تواكب هذه المناسبة، مشيراً إلى أن لديها أيضاً العديد من الفعاليات المجتمعية بمشاركة المتطوعين من أبنائها.

back to top