بيولي: نسخة روما مع دي روسي مختلفة تماماً عن مورينيو

نشر في 10-04-2024 | 22:03
آخر تحديث 11-04-2024 | 16:14
دانييلي دي روسي
دانييلي دي روسي

كال ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان الإيطالي، المديح اليوم الأربعاء منافسه في ربع نهائي الدوري الأوروبي، روما، تحت القيادة الفنية لدانييلي دي روسي، حيث أكد أن النسخة الحالية للفريق العاصمي «مختلفة تماماً» عمّا كانت عليه تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال بيولي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب (سان سيرو) «الفريق مختلف تماماً، ويلعب بطريقة مختلفة، وتغييرات عديدة في مراكز اللاعبين داخل الملعب، لم نتحدث ولم نشاهد مباراتينا أمامهم في الدوري الإيطالي، ولكننا ركزنا على المراكز الجديدة للاعبين، وعلى المفاهيم الجديدة التي نقلها دي روسي للفريق».



وسيكون هذا هو الدور الإقصائي الثاني على التوالي في البطولات الأوروبية الذي يواجه فيه «الروسونيري» منافساً من إيطاليا، بعد أن قابل جاره اللدود إنتر في نصف نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال، حيث شهد تأهل إنتر للدور النهائي الذي خسره أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتابع بيولي تصريحاته «ندرك مدى الصعوبات التي تواجهنا عندما نقابل منافساً يمر بفترة طيبة، ويمتلك لاعبين ذو جودة فنية كبيرة، ويلعب كرة قدم ممتازة، ولكننا ندرك أيضاً أننا نمر بفترة طيبة، ونمتلك إمكاناتنا أيضاً، التي ستكون لها كلمة مساء الغد في الملعب».



back to top