اليوسف: عهدنا أن نبقى الدرع الحصينة للحفاظ على سيادة الوطن وصون أمنه

نشر في 09-04-2024
آخر تحديث 09-04-2024 | 17:03
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف

رفع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة، الشيخ فهد اليوسف، خالص التهاني إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعلنت وزارة الدفاع، في بيان صحافي اليوم، أن اليوسف رفع في برقيته التهنئة إلى سمو أمير البلاد، باسمه ونيابة عن منتسبي الوزارة من عسكريين ومدنيين، متضرعا إلى المولى جل شأنه أن ينعم على سموه بنعمة الصحة والعافية، وأن يمتع سموه بالعمر المديد.

وعاهد اليوسف سمو أمير البلاد في البرقية «أن نظل كما عهدتمونا الدرع الحصينة والسد المنيع للحفاظ على سيادة الوطن وصون أمنه واستقراره، سائلا المولى عز وجلّ أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه وعلى بلادنا وشعبنا الكريم بالخير واليمن والبركات، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لبلدنا الغالي وتحقيق تقدُّمه ورخائه وازدهاره في ظل قيادة سموكم الحكيمة».

كما بعث اليوسف ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وجاء في البرقية: «يطيب لي أن أرفع إلى مقام سموكم باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، داعين الباري عز وجلّ أن يتم على سموكم نعمة الصحة والعافية وعلى وطننا وشعبنا الوفي بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسمو أمير البلاد وتوجيهات سموكم السديدة».

back to top