وزير الداخلية كرم منتسبين متميزين في الوزارة

الإفراج عن أعضاء الشرطة والعسكريين الموقوفين انضباطياً بمناسبة العيد

نشر في 09-04-2024
آخر تحديث 09-04-2024 | 17:01
اليوسف خلال التكريم
اليوسف خلال التكريم

كرم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف 88 من الضباط وضباط الصف من منتسبي وزارة الداخلية المتميزين من مختلف القطاعات، تقديراً لجهودهم المتميزة، وشكرهم على ما بذلوه من جهود في عملهم، مؤكدا أنها جديرة بالاحترام والاقتداء.

وأشاد اليوسف بإصرارهم على العمل المتميز وروح المبادرة التي هي محل تقدير من الجميع، مطالباً إياهم بالاستمرار في هذا الأداء المتميز ليكون حافزاً لهم ولزملائهم على بذل المزيد من الجهود لينعم وطننا الغالي بالأمن والاستقرار.

في مجال آخر، أصدر وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف قرارا بالإفراج عن جميع أعضاء قوة الشرطة الموقوفين انضباطيا، اكتفاء بالمدة التي قضاها كل منهم، وذلك اعتبارا من نهاية دوام آخر يوم في شهر رمضان، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة، في بيان صحافي، أن هذا القرار جاء بناء على تعليمات وتوجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة بمناسبة حلول عيد الفطر.

وبتعليمات من اليوسف كذلك، أصدر رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين قرارا بالإفراج عن العسكريين الموقوفين انضباطيا بمناسبة عيد الفطر.

وذكرت وزارة الدفاع، في بيان صحافي، أن هذه اللفتة الكريمة المعنوية تأتي إيمانا من الوزير اليوسف بمشاركة أبنائه العسكريين أهاليهم هذه المناسبة الكريمة.

back to top