الأمير: الارتقاء بالوطن ورفعة شأنه

سموه تبادل التهاني بالعيد مع قادة الدول العربية والإسلامية وكبار الشيوخ والمسؤولين
• «ليوفق الله الجميع لخدمة الوطن ورفعة شأنه ويديم عليهم وافر الصحة والعافية»

نشر في 10-04-2024
آخر تحديث 09-04-2024 | 18:10
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

أعرب سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد عن خالص شكره لكبار الشيوخ والمسؤولين على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلاً سموه المولى أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه، ويكلل جهود أبناء الوطن للارتقاء بمساره الطموح عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة، وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية.

جاء ذلك في رسائل جوابية بعث بها سموه إلى كل من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورؤساء الوزراء السابقين سمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد النواف، ورئيس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح، بعد تلقي رسائل تهنئة منهم بالعيد.

كما تبادل صاحب السمو برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه وإخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والإسلامية الصديقة، بمناسبة العيد.

وفي تفاصيل الخبر:

تلقى صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، رسائل تهنئة من كل من رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد، وسمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ د. محمد الصباح، أعربوا فيها عن خالص التهنئة لسموه بمناسبة عيد الفطر السعيد، مبتهلين إلى الباري جل في علاه أن يعيده على الوطن العزيز وهو ينعم بالأمن والأمان والرخاء والازدهار، وأن يمتع سموه بموفور الصحة والعافية، ويحفظه قائدا لمسيرة الخير والنماء في الوطن الغالي.

وقد بعث صاحب السمو برسائل جوابية ضمنها سموه خالص شكره على ما عبروا عنه من طيب المشاعر ومن صادق الدعاء بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه، ويكلل كل جهود أبناء الوطن للارتقاء بمساره الطموح عبر تحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة، وأن يديم على الجميع وافر الصحة والعافية.

كما تبادل صاحب السمو برقيات التهاني والتبريكات مع أشقائه وإخوانه ملوك ورؤساء الدول العربية الشقيقة والإسلامية الصديقة، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وضمن سموه برقياته تحياته الأخوية وطيب تمنياته المقرونة بدعوات خالصة لله سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليها بفضله بنعمتي الأمن والاستقرار.

back to top