«التجاري» يقدم عرضاً جديداً مع «طلبات» في العيد

نشر في 08-04-2024
آخر تحديث 08-04-2024 | 18:04
البنك التجاري الكويتي
البنك التجاري الكويتي

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد مع طلبات «Talabat»، إحدى المنصات الرائدة في طلبات المطاعم بالشرق الأوسط، وذلك خلال فترة عيد الفطر.

وعن تفاصيل هذا العرض، صرحت رئيسة إدارة التسويق في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بدور بوخمسين: «يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات التجاري الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 50% عند الطلب من تطبيق Talabat أو موقعهم الإلكتروني، وإدخال رمز كود الخصم CBKEID خلال فترة عيد الفطر».



وأشارت بدور بوخمسين إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى من الخدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت بوخمسين أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق Talabat أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم، حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات التجاري الائتمانية وإدخال رمز «كود» الخصم CBKEID، علماً أن الحد الأدنى للطلب هو 5 دنانير، ويكون الخصم على عملية واحدة باليوم على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، مضيفة أن هذا العرض متاح من الأربعاء 10 أبريل حتى السبت 13 منه.

ويسعى البنك التجاري الكويتي دوماً إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عديدة ومتميزة.

back to top