نواب يشيدون بوقف «الإعلام» الأعمال الفنية المسيئة وممثليها

نشر في 08-04-2024
آخر تحديث 08-04-2024 | 17:56
مبنى وزارة الاعلام
مبنى وزارة الاعلام

في وقت أوقفت وزارة الإعلام كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت، أو أعمال مسرحية تعرض فيها، قوبل ذلك القرار بردود فعل إيجابية مساندة له نيابياً، حيث أشاد عدد من نواب مجلس الأمة بهذا القرار الذي يؤدي إلى المحافظة على قيم المجتمع الكويتي وسمعته، على حد تعبيرهم.

واعتبر النائب عيسى الكندري أن ذلك إعلان مستحق، ويبعث على الارتياح، ويعكس شهامة وغيرة وكيل وزارة الإعلام المساعد للصحافة والنشر لافي السبيعي عن منع الوزارة كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي من المشاركة في أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية.

وأضاف الكندري قائلا «لم يتعود المجتمع الكويتي، الذي جُبل على الأخلاق والفضيلة، على مثل هذه الأعمال الفنية الهابطة، والمستوى الذي يمارسه البعض في بث مثل هذه المواد التي تزعم أنها فنية، فشكرا للوكيل السبيعي، ونحيي وزارة الإعلام على هذه الخطوة المستحقة، ونتمنى المزيد من هذه القرارات ذات القيم والإصلاح».

من جهته، قال النائب محمد هايف «أشكر الأخ وزير الإعلام، والوكيل المساعد للصحافة والنشر على القرار الرادع لكل من يسيء لسمعة الكويت».

ووافقه النائب محمد الرقيب قائلا «ندعم خطوات وزير الإعلام في إيقاف ما يمس القيم والثوابت الدينية التي بني عليها المجتمع».

وأكد النائب ماجد المطيري دعمه للتوجهات الحكومية في الحفاظ على سمعة المجتمع الكويتي من الطارئين في العمل الإعلامي والمسيئين لصورة مجتمعنا المحافظ، و«نشيد بقرار وزير الإعلام وقف المشاركين بأعمال مسيئة للمجتمع الكويتي من المشاركة بأي عمل فني أو مسرحي داخل الكويت».

back to top