Ooredoo تختتم حملتها الرمضانية الحافلة بالأنشطة المجتمعية

نشر في 08-04-2024
آخر تحديث 08-04-2024 | 16:36

اختتمت Ooredoo الكويت، فعاليات برنامجها الحافل في المسؤولية الاجتماعية، الذي نُظم بمناسبة شهر رمضان، وتضمن مجموعة من المبادرات.

هدفت هذه المبادرات إلى تقوية الروابط بين أفراد المجتمع، وتعزيز القيم الأخلاقية والأعمال الخيرية في شهر الخير، وصُنع فارق إيجابي في حياة جميع الشرائح على اختلافها.

وقد شملت الحملة الرمضانية العديد من الأنشطة والبرامج، غطت مختلف الجوانب الحياتية، ضمنها الأعمال الخيرية، والأنشطة الثقافية، والعديد من المبادرات الأخرى.

المشاركة المجتمعية من خلال حملات إفطار صائم

قامت الشركة برعاية فعالية «أطول مائدة إفطار رمضانية» في الكويت، بالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية. وجمعت هذه المبادرة أكثر من 1500 شخص على مائدة إفطار واحدة، لتعزيز التآخي بين أفراد المجتمع، ونشر روح العطاء، وتعزيز الروابط الاجتماعية.

أقيمت الفعالية في سوق المباركية، وشهدت حضوراً كبيراً، حيث تجمع الأفراد من مختلف الفئات العمرية والثقافات والخلفيات، للإفطار جنباً إلى جنب في أشهر سوق بالكويت. وقدمت هذه المبادرة لمسة مؤثرة جمعت المجتمع، معززة الشعور بالتلاحم والتواصل بين المشاركين، كما أظهرت بوضوح التزام Ooredoo بتعزيز التماسك الاجتماعي

إضافة إلى ذلك، ومن خلال تعاونها مع جمعية الرحمة العالمية، قامت Ooredoo بإطلاق حملة، ضمن برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، استمرت على مدار شهر رمضان، لدعم المحتاجين، عبر توزيع وجبات إفطار في جميع أنحاء الكويت. وقد أتت هذه الخطوة انطلاقاً من رغبة الشركة بتعزيز روح التكافل والتضامن بين أوساط المجتمع.

كما قام أعضاء فريق الشركة بتوزيع أكثر من 700 وجبة على المحتاجين والعمال ضمن مبادرة إفطار صائم لجمعية الرحمة.

علاوة على ذلك، قام موظفو الشركة بالتطوع لتوزيع الماء والتمر بعد الإفطار يومياً خلال شهر رمضان في مساجد مختلفة، ما يبرز التزامهم بخدمة المجتمع.

المشاركة المجتمعية

ومواصلةً لتقليدها السنوي، نظمت Ooredoo عدة احتفالات بالقرقيعان في مواقع مختلفة، من خلال التواجد بالأماكن التي فيها العديد من الأطفال، لنشر البهجة والفرح، وضمنها كيدزانيا في الأفنيوز، والليالي الرمضانية لبقشة ماركت، إضافة إلى مشاركة الأطفال هذا التقليد، عبر التواجد في مستشفيات الأطفال، حيث قام فريق Ooredoo بتوزيع القرقيعان على الأطفال بهدف رفع معنوياتهم خلال الشهر.

كما تم توزيع القرقيعان في أكاديمية نور للاحتياجات الخاصة، ومركز الكويت لمتلازمة داون، وجمعية التوحد، لمشاركة فرحة رمضان والقرقيعان مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت هذه الزيارة الدعم المستمر من الشركة للمركز، وأعادت تأكيد التزامها بالشمولية والاندماج المجتمعي.

هدفت هذه الفعاليات إلى نشر الفرح بين الأطفال وأسرهم مع الحفاظ على التقاليد الكويتية، وتوفير تجارب لا تُنسى للحاضرين.

الحفاظ على التراث الشعبي

للعام الثاني على التوالي، نظمت الشركة مباريات «الهاند» و«كوت بوستة» ضمن مبادرة «ألعاب الجنجفة» في شهر رمضان. تم توجيه هذه الفعالية نحو الشباب الكويتي، بهدف الحفاظ على ألعاب الورق التقليدية، وتعزيز الانتماء للتراث الشعبي بين الشباب.

وشهدت البطولة، التي أُقيمت في مبنى Ooredoo الرئيسي، منافسة حيوية بين عشرين فريقاً، وسط أجواء مليئة بالأخوة والمنافسة الحماسية.

تؤكد مبادرات الشركة لشهر رمضان، التفاني الذي تبذله في سبيل إحداث تأثير إيجابي على المجتمع، والحفاظ على التراث الثقافي الكويتي، والمساهمة الفاعلة في المجتمعات التي توجد فيها.

وعبر المشاركة في الأنشطة الخيرية والاحتفالات الثقافية، والتواصل المباشر مع المجتمع، تسلط Ooredoo الضوء على دورها كشركة وطنية مسؤولة وملتزمة بتحسين حياة عملائها.

back to top