برامج العيد تستضيف نجوم دراما رمضان

نشر في 09-04-2024
آخر تحديث 08-04-2024 | 16:09
لميس وغادة في كواليس التصوير
لميس وغادة في كواليس التصوير
تستأنف البرامج المختلفة التي توقفت خلال شهر رمضان إذاعتها خلال عيد الفطر عبر حلقات خاصة واستثنائية مع نجوم الدراما الرمضانية في لقاءات مختلفة، حيث صورت بالفعل الحلقات خلال الأيام الماضية.

وتعود الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها (كلمة أخيرة) عبر لقاء خاص مع أبطال وصُناع مسلسل «صيد العقارب» لغادة عبدالرازق وأحمد ماهر، إضافة إلى محمد علاء، في أول ظهور لفريق عمل المسلسل عقب الانتهاء من التصوير في الأيام الأخيرة من رمضان.



كما تشهد الحلقة وجود عدد من صُناع المسلسل، منهم الفنانة سيمون، والسيناريست باهر دويدار، والفنان أحمد ماجد، والمخرج أحمد حسن، وتُذاع الحلقة ليلة العيد.

كما تطل الحديدي في حلقتين مختلفتين من داخل قلعة الموت وأصفهان مع صُناع مسلسل «الحشاشين»، الذي عُرض في رمضان، وهي الحلقة التي يظهر فيها عدد من فريق العمل، منهم بطله كريم عبدالعزيز، والمخرج بيتر ميمي، والسيناريست عبدالرحيم كمال، وعدد من الفنانين المشاركين في البطولة.

وفي حلقة خاصة من برنامج «صاحبة السعادة»، يطل 22 فناناً من صُناع مسلسل «كامل العدد +1» لدينا الشربيني وشريف سلامة، الذي عُرض في النصف الأول من السباق الرمضاني، وهي الحلقة التي استمر تصويرها أكثر من 12 ساعة، نظراً لوجود عدد كبير من أفراد المسلسل.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي صُناع مسلسل «لحظة غضب»، الذي عُرض عبر منصة «واتش ات» حصرياً، حيث يروي الفنانان صبا مبارك ومحمد شاهين كواليس التصوير، والصعوبات التي واجهت فريق العمل.

back to top