وزير التربية يعتمد أسماء 330 معلماً ومدارس متميزة

نشر في 08-04-2024
آخر تحديث 07-04-2024 | 18:05
وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل العدواني
وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل العدواني

اعتمد وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د. عادل العدواني، أسماء 330 معلماً ومعلمة من المتميزين، إضافة إلى المدارس المتميزة الذين سيتم تكريمها الاثنين 29 الجاري عن العام الدراسي 2022 / 2023.

وقال العدواني، في تصريح صحافي له، «إن القيادة السياسية تولي اهتماما بالمعلم، وتقدر جهوده في خدمة العملية التعليمية».

وهنأ العدواني المعلمين والإدارات المدرسية المتميزة على الجهود المخلصة التي بذلوها خلال العام الدراسي 2022 / 2023، والتي أثمرت عن تميزهم، ليحظوا بتكريم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد لهم في احتفال كبير يقام على شرفهم.

وتابع أن الميدان التربوي يزخر بالعديد من المعلمين والمعلمات ممن لديهم أعمال متميّزة تستحق الإشادة والتكريم، والتي تعكس التزامهم بمهنتهم، ورغبتهم الدائمة في تقديم الأفضل للطلاب، وتحقيق التميز في مجال التعليم، تماشيا مع دورهم في بناء الأمم، باعتبارهم الركيزة الأساسية لعملية التعليم وتطور المجتمع، معربا في الوقت ذاته عن فخره بجهودهم الطيبة والكريمة وإخلاصهم وتفانيهم في تعليم وتنشئة قادة المستقبل.

وعبّر العدواني عن امتنانه واعتزازه بدعم سمو أمير البلاد المستمر للمعلمين والمعلمات، ورعايته السامية للحفل السنوي لتكريم المعلم، مشيرا إلى أن الكويت تعد من الدول الرائدة في تكريم المعلمين، وتحظى سنوياً باهتمام ورعاية من قيادتها السياسية.

back to top