فرويند يؤكد بقاء توخل في منصبه

نشر في 07-04-2024
آخر تحديث 07-04-2024 | 17:14
المدرب توماس توخل
المدرب توماس توخل

شدد كريستوف فرويند المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ، ثاني الدوري الألماني لكرة القدم، أمس السبت على أن المدرب توماس توخل سيكون على دكة البدلاء في المواجهة المنتظرة أمام أرسنال الانكليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء، بعد ساعات من تعرض العملاق البافاري لخسارته الثانية توالياً في «بوندسليغا» وتلاشي إمكانية احتفاظه باللقب.

وفرّط بايرن في تقدمه بهدفين في الشوط الأول أمام مضيفه هايدنهايم، ليتلقى ثلاثة في الثاني وخسارته الثانية توالياً بعد سقوطه على أرضه أمام بوروسيا دورتموند 0-2 في المرحلة الماضية، ما شرّع باب إمكانية حسم اللقب للمتصدر باير ليفركوزن الفائز على أونيون برلين 1-0.

وتقدّم ليفركوزن الذي يشرف عليه المدرب الاسباني شابي ألونسو في الصدارة بفارق 16 نقطة عن بايرن ويحتاج إلى فوز واحد فقط من مبارياته الست المتبقية ليتوج بباكورة ألقابه، ويجرده من النادي البافاري الذي حققه في المواسم الـ 11 الماضية.

وقال فرويند إن توخل سيكون مسؤولاً «بنسبة 100 في المئة» عن مباراة الذهاب في دور ربع النهائي في لندن، رغم إقراره أن «الخسارة مرتين في أسبوع أمر لا يصدق».

وتابع «في غضون ثلاثة أيام لدينا مباراة مهمة للغاية. كان توماس (توخل) يحاول بث الطاقة مجددا (في الفريق) ومعرفة الأشياء التي يجب تغييرها والأشياء التي لا تعمل».

back to top