«المركز» ينظم غبقته الرمضانية مع موظفيه

احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيسه منذ عام 1974

نشر في 07-04-2024
آخر تحديث 07-04-2024 | 16:37
جانب من الغبقة
جانب من الغبقة

أقام المركز المالي الكويتي «المركز» غبقته السنوية للموظفين في فندق سانت ريجيس، تعزيزاً لأواصر الترابط بين موظفيه وسط الأجواء الرمضانية، واحتفالا بمرور الذكرى السنوية الخمسين على تأسيس «المركز» منذ عام 1974، وحظيت الغبقة بمشاركة واسعة من مجلس إدارته والقيادات التنفيذية والموظفين وعائلاتهم.

وتم خلال برنامج الحفل تسليط الضوء على أهم الإنجازات والقيم التي ساهمت في وصول «المركز» إلى مكانته الريادية في قطاع الاستثمار، وتخلل الحفل فقرات احتفالية عديدة، بدءاً بكلمات تحفيزية خاصة من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية، إلى جانب المسابقات التفاعلية مع الموظفين في أجواء احتفالية وعروض موسيقية حية.

بهذه المناسبة، ألقى ضرار الغانم، رئيس مجلس الإدارة كلمته للموظفين، قائلاً: «يعكس تاريخ المركز الحافل بالإنجازات التزامنا بالتميز المؤسسي الذي جسدناه منذ التأسيس، بداية من كوننا أول مؤسسة خاصة للخدمات المصرفية الاستثمارية في الكويت منذ عام 1974، وعبر تخطينا للحدود الجغرافية في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة ومساهماتنا في تطوير المعايير والممارسات في القطاع الاستثماري. ولطالما وضعنا في المركز مصلحة الأطراف ذات العلاقة نصب أعيننا وقمنا بإعطاء المشورة للعملاء والمدعومة بخبرات فرق عمل المركز. إن رحلتنا عبر الخمسين عاماً ما هي إلا تأكيد على إرث المركز في الحفاظ على الاستدامة في علاقاته مع العملاء».

من جانبه، وجه علي خليل، الرئيس التنفيذي لـ«المركز» كلمته لفريق العمل عن أهم الإنجازات، قائلا: «تشهد إنجازاتنا على قوة الابتكار والقيم المتأصلة في المركز، حيث ساهم كل منا عبر التفاني في تقديم فرص استثمارية متنوعة في تحقيق عوائد مستدامة للعملاء. ولا شك في أن بيئة العمل التي يقدمها المركز تحت توجيهات مجلس الإدارة من أهم عوامل نجاح الشركة في تعزيز كفاءات الموظفين نحو تلبية متطلبات العملاء. ويعد سجلنا الحافل بمنزلة بصمة وضعناها في قطاع الخدمات المالية من خلال الابتكار والعمل الدؤوب في جميع أنشطة أعمالنا».

وصرح عبداللطيف النصف، العضو المنتدب – إدارة تنمية الثروات وتطوير الأعمال في «المركز»: «على مر السنوات، أثبت المركز مرونة وثباتاً في مواجهة التحديات مع الحفاظ على قيمه المؤسسية، ونحرص على تقديم خدماتنا للعملاء وفقاً لاستراتيجية ترتكز على الالتزام بأخلاقيات العمل لتحقيق رؤيتنا بأن نكون الشريك الأمثل لبناء الثروات. ويعد نهجنا الذي يركز على تلبية متطلبات العملاء بمختلف شرائحهم هو أساس ممارسات أعمالنا وخارطة الطريق نحو العمل بتفان والتزام».

وألقت سندس سعد، نائبة الرئيس ومديرة إدارة الاتصال المؤسسي، كلمة حول دور المناسبات التي تجمع موظفي «المركز» في تعزيز بيئة العمل الداعمة لروح الفريق والتواصل المستمر فيما بينهم، حيث يولي «المركز» اهتماماً كبيراً لموارده البشرية في إطار سياسته لبناء القدرات البشرية والتي تعد إحدى ركائز استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية والاقتصادية، كما تطرقت للحملة الإبداعية الخاصة باحتفالية الذكرى الخمسين تحت عنوان «كل عام وأنت المركز»، والتي ارتكزت على احتفائه بعملائه وفرق عمله كأهم عوامل في استمرار رحلته.

وتضمنت الغبقة مشاركة من الفنان الكويتي سليمان العنزي، المتخصص في الرسم بالضوء والرمال، قدم فيها لوحة فنية تستعرض تاريخ «المركز» الحافل عبر العقود الخمسة الماضية، وشهد العرض الفني إعجاباً كبيراً من الحضور.

back to top