الجهراء يعود من الأحمدي بثلاث نقاط ويتمسك بأمل البقاء في «الممتاز»

نشر في 07-04-2024 | 00:21
آخر تحديث 07-04-2024 | 17:00
جانب من المباراة
جانب من المباراة

عاد فريق الجهراء لكرة القدم بنقاط ثمينة من الأحمدي بعد فوزه على الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالقسم الثالث لمجموعة الهبوط بدوري زين الممتاز.

واستطاع الجهراء أن يتقدم في الدقيقة 23 من ركلة جزاء عن طريق البرازيلي رودريغو، ليرد الشباب أيضاً من علامة الجزاء بهدف التعادل عن طريق التونسي يوسف بن سودة «37»، وفي الدقيقة 83 أضاف مامي ساهر هدف الفوز للجهراء بالخطأ في مرماه بعد أن حول ركلة حرة مباشرة أرسلها عثمان الشمري في شباك الحارس سعد العنزي.

وبهذه النتيجة رفع الجهراء رصيده إلى 11 نقطة متمسكاً بأمل البقاء في الممتاز، فيما تجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة في المركز التاسع، ليواصل نزيف النقاط والخسائر في الموسم الحالي.



وتمكّن الجهراء من مفاجئة أصحاب الأرض فريق الشباب بأداء هجومي في بداية الشوط الأول وهو ما ترجمه رودريغو بهدف التقدم بعد أن تحصل على ركلة جزاء إثر عرقلة من التونسي بلال العيفة، سددها رودريغو بنجاح.

وتدارك الشباب الأمور بهدف التعادل من ركلة جزاء أخرى في المباراة التي أدارها الحكم عبدالله الجمالي، تصدى بنجاح على مرتين يوسف بن سودة.

وفي الشوط الثاني، كرر الجهراء تفوقه بهدف ثمين في وقت صعب، بعد أن نفذ عثمان الشمري ركلة حرة بعيدة المدى اصطدمت بقدم السنغالي مامي ساهر لتسكن في شباك الشباب، معلنة عن فوز ثمين للجهراء، وهو الفوز الثالث في الموسم الحالي.



back to top