القنصل المطيري: جهود كبيرة لخدمة معتمرينا

نشر في 06-04-2024
آخر تحديث 06-04-2024 | 17:54
 القنصل العام لدولة الكويت في مدينة جدة السعودية ومندوبها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي محمد المطيري
القنصل العام لدولة الكويت في مدينة جدة السعودية ومندوبها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي محمد المطيري

قال القنصل العام لدولة الكويت في مدينة جدة السعودية ومندوبها الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي محمد المطيري اليوم، إن القنصلية بذلت كل الجهود وقدمت التسهيلات كافة لخدمة المعتمرين الكويتيين في شهر رمضان المبارك، لاسيما في الجمعة الأخيرة منه، مؤكداً أن نجاح موسم العمرة في رمضان «يدعو للفخر والاعتزاز».

وأوضح القنصل المطيري لـ«كونا»، أن جهود خدمة المعتمرين الكويتيين في شهر رمضان المبارك جاءت بتوجيهات مباشرة من وزير الخارجية عبدالله اليحيا، ومتابعة من نائب الوزير السفير الشيخ جراح الجابر بالتوافق والتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية وتماشياً مع خطط السلطات السعودية للعشر الأواخر من رمضان.

وأضاف أن موسم العمرة في رمضان لهذا العام كان استثنائياً في كل الأمور من خلال الخدمات المقدمة والخطط المنفذة.

وأعرب عن تهنئته للقيادة السياسية السعودية على نجاح موسم العمرة هذا العام وعن شكره لمتابعتها وحرصها على أداء المعتمرين مناسكهم بسهولة ويسر وتهيئة كل الإمكانات لراحة ضيوف الرحمن طوال شهر رمضان المبارك.

وشهد الحرمان الشريفان تدفق أعداد مليونية من المصلين والمعتمرين والزائرين اليوم لأداء صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان وسط منظومة متكاملة من الخدمات الدينية تمكن القاصدين من أداء عباداتهم بكل يسر وسهولة.

back to top