إنريكي: الآن تبدأ الأمور الصعبة

نشر في 06-04-2024
آخر تحديث 06-04-2024 | 17:42
مدرب باريس سان جرمان لويس إنريكي
مدرب باريس سان جرمان لويس إنريكي

أقر الإسباني لويس إنريكي، مدرب باريس سان جرمان، قبل مواجهة برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بأن موسم فريقه «يبدو جيدا»، رغم تحذيره من أن «الأمور قد تسوء في أي لحظة».

وقال المدرب الإسباني: «في المدرسة، لا تحصل على الدرجات حتى شهر يونيو، تبدو الأمور جيدة، ولكن يمكن أن تسوء في أي وقت، عندما نلعب في مسابقات مثل دوري الأبطال فإن الفارق بين الفوز والخسارة ضئيل جدا».

وتابع: «نحن جاهزون، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه، لا يوجد سبب لعدم التفاؤل، لكن علينا أن نكون واقعيين، الآن تبدأ الأمور الصعبة».

وتجنب إنريكي قدر الإمكان الإشارة إلى ماضيه مع برشلونة، الفريق الذي دربه لثلاثة مواسم بين 2014 و2017، لكنه أكد أن بيته الآن في باريس.

وفي هذا الصدد، قال: «أنا من خيخون، حتى لهجتي تدل على ذلك، لكن الآن بيتي هو باريس، الماضي والمستقبل لا يهمني، ما يهمني هو الحاضر، أريد أن أعطي أقصى ما لدي للنادي الذي قرر أن يثق بي، والهدف هو أن أبذل قصارى جهدي».

وتأهل باريس سان جرمان أيضا لنهائي كأس فرنسا أمام ليون في 25 مايو، وسيلعب مع برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء، وبعدها بستة أيام في استاد مونتجويك (إسبانيا).

back to top